رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

متحدو الإعاقة بالمنيا.. أبطال حطموا "تابوهات المستحيل"

الخميس 08/مارس/2018 - 01:53 م
البوابة نيوز
أسماء منتصر – المنيا
طباعة
التقت عدسة "البوابة نيوز" عددا من أبطال متحدي الإعاقة والمتفوقين رياضيًا للتعرف على قصص نجاحهم، وكيف أصبحوا مثالًا يحتذى به في صناعة المستحيل، وتحدى الإعاقة والنجاح في تحقيق الهدف؟.
يأتي ذلك في اطار اهتمام مبادرة "قد التحدي" التي أطلقتها الدكتورة غادة عبدالرحيم مدير عام البوابة نيوز ومؤسسة "ولادها سندها"، للاهتمام بمتحدي الإعاقة وذوي القدرات الخارقة.
يقول الطالب فرج معتوق قاسم بكلية التجارة، وبطل لعبة "الفولي بول" و"رفع الأثقال"، أنه حصل على الدوري والكأس والعديد من البطولات، مؤكدَا أن أمنية حياته، الانضمام لمنتخب مصر لـ"لفولي بول" واحقق بطولات عالمية.
وأضاف "قاسم" خلال لقائه بالبوابة، "مفيش حاجة اسمها مستحيل، بالصبر والإرادة ستصل لهدفك وأنا تحديت المستحيل ولم استسلم للظروف، كلنا "قد التحدي".
من جانبه، قال مصطفى محمد حسن كلية تجارة، لعبة بطل من متحدى الإعاقة فى لعبة رفع الأثقال والجرى، أنه حصلت على مركز الأول في رفع الأثقال.
ووجه، "حسن" رسالة لمتحدي الإعاقة قائلًا: لابد أن تحاول وتحول وسوف تنجح في الوصول الى هدفك واشكر حملة قد التحدي التى تسلط الضوء على متحدى الاعاقة، "مفيش حاجة اسمها مستحيل وكلنا قد التحدي".
في سياق متصل، قال أحمد بدوى، طالب بكلية الآداب، أنه متفوق في رياضة الجري والرمح، "أهلي شجعوني على ممارسة الرياضة، وصمت على النجاح والحمد لله ربنا وقف معايا وربنا مش بيضيع جهد حد وكل إنسان لازم يكون عنده هدف والإعاقة ليست جسدية ولكن الإعاقة هي اليأس والاستسلام ولكن بالأمل هنكون "قد التحدي".

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟