رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مازن السماحي.. يستكمل مشواره مع الملائكة

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 10:10 م
مازن السماحي
مازن السماحي
أحمد محمدي
طباعة
توفى البطل العالمي مازن السماحى بطل العالم لذوى القدرات الخاصة والحاصل على المركز التاني الميدالية الفضية زوجي وفردي، وعن مشواره الرياضي وحصوله على ١٨٠ ميدالية فاضية و٦٠ فاضية و٣٠ برونزي في الفروسية والسباحة وتنس الطاولة والبولينج والرومح.
مازن السماحي توفي منذ قليل في أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، بعد دخوله بوقت قصير بسبب معاناته من نزلة برد ولكنه خرج منها لتصعد روحه الطاهرة إلى السماء مع الملائكة.
مازن كان يشارك أيضا في بطولة مسلسل "السر" بطولة حسين فهمي ونضال الشافعي ووفاء عامر، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج محمد فوزي.
صدمة كبيرة يعيشها اتحاد الإعاقة الذهنية برئاسة أمل مبدي بعد سماع خبر وفاة اللاعب صاحب العديد من الميداليات والتي كان آخرها فوزه ببطولة العالم التي أقيمت مؤخرا.
ومن جانبه قال شقيقه الإعلامى محمد السماحى، المذيع بالفضائية المصرية، إن مازن كان يتمنى منذ فترة مقابلة الرئيس السيسى فهو كان يحبه وعندما كان يراه فى المؤتمرات والفعاليات يقف أمام التليفزيون ولا يغادره إلا بمغادرة الرئيس، خاصة وأنه يرى زملائه من ذوى القدرات الخاصة يكرمهم الرئيس دائما ويحتفى بهم، مشيرًا إلى أن شقيقه صاحب أكبر عدد من الميدليات الذهبية والفضية فى تنس الطاولة والسباحة، حيث حصل على أكثر من 220 جائزة بين ذهبية وفضية وبرونزية، ويتمنى أن يكرمه الرئيس.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟