رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إسماعيل الفار.. رجل المهام الصعبة في وزارة الرياضة

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 05:00 م
إسماعيل الفار
إسماعيل الفار
أحمد محمدي
طباعة
إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لأجهزة وزير الرياضة، واحد من الشخصيات البارزة التي فرضت نفسها على ديوان وزارة الشباب والرياضة، لما يقدمه في جميع الملفات التي يديرها في الآونة الأخيرة.
أصبح الفار رجل المهام الخاصة في وزارة الشباب والرياضة، والتي يعتمد عليه المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، في الملفات الشائكة لقدرته وخبرته الكبيرة في إدارة الأزمات والتعامل معها.
وجد وزير الرياضة ضالته في اللواء إسماعيل الفار، في إدارة ملف من أصعب الملفات التي واجهت "عبدالعزيز" وأسند له مهمة رئاسة لجنة إدارة الشئون المالية بنادي الزمالك بعد خطاب النائب العام ونيابة الأموال العامة إلى الوزارة.
وكان الفار على قدر المسئولية وتعامل مع الملف بحنكة وخبرة كبيرة، حتى تستقر الأمور داخل القلعة البيضاء ورفض الدخول في صدامات عنترية حتى تنتهي الأزمة.
واستطاع الفار أن يكون محل تقدير من الجميع، سواء المتابعين لإدارته للأزمة، أو مع خصومه داخل نادي الزمالك وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بصفتهم مضارين من وجود مثل هذه اللجنة داخل قلعة ميت عقبة.
وأضاف الفار نجاح جديد في هذا الملف بالتعامل مع الجانب الإعلامي بخبرة كبيرة واستطاع إدارة اللجنة التي يترأسها بعيد عن أي مؤثرات خارجية برغم الغضب الإعلامي بسبب عدم الإدلاء بأي تصريحات والاكتفاء بالبيان الرسمي الذي يصدر عن اللجنة.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟