رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"سويلم" في زيارة لبعثة الأولمبياد الخاص قبل موقعة أبوظبي

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 12:27 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
حرص محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، على زيارة فريق كرة اليد للأولمبياد الخاص المصري في مكان تدريبهم بمركز شباب سراي القبة.
وتأتي الزيارة قبل دخول جميع أعضاء البعثة المصري، المعسكر المغلق استعدادًا لخوض الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص، والمقرر انطلاقها يوم 14 من شهر مارس الجاري.
وأثنى سويلم على المجهود المبذول في فترة إعداد الفريق والجهد الذي يبذله كافه اللاعبين لتحقيق مشاركة مميزة بالألعاب، معربا عن الاهتمام الخاص الذي يوليه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة برياضي الأولمبياد الخاص المصري، وخاصة مع انطلاق عام 2018، وهو العام الذي خصصه الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون عاما لذوي الإعاقة.
وأجرى سويلم أثناء الزيارة اتصال هاتفي بالمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضه ليطمأنه حول آخر استعدادات المشاركة بالألعاب والذي وعد بإقامة حفل تكريم كبير عقب عودتهم من أبوظبي تليق بهؤلاء الأبطال.
من جانبه أعرب الوزير المهندس هاني محمود رئيس مؤسسة يونيفاي إيجيبت، عن سعادته بالإهتمام الذي توليه أجهزة الدولة لبرنامج الأولمبياد الخاص المصري، مشيرًا إلى دور كلا من وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة للدكتورة غادة والى ووزارة الشباب والرياضه برئاسة المهندس خالد عبد العزيز في تذليل أي عقبات تواجه البعثة المصرية قبل السفر إلى أبوظبي.
وأشار إلى الدعم الذي تقدمه الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي بكافة أعضائها برئاسة المهندس أيمن عبد الوهاب، من دعم فنيا ومعنويا لكافة أعضاء البعثة المصرية.
يشار إلى أن مجلس أمناء مؤسسة يونيفاي إيجيبت للدمج المجتمعي، والتى اعتمدت حصريًا من مؤسسة الأولمبياد الخاص الدولي بواشنطن، لإدارة برنامج الأولمبياد الخاص المصري، قد قرر المشاركة ببعثة مصرية قوامها 160 فردا (116 لاعب ولاعبة و40 مدرب وطبيب رئيس للبعثة و2 نواب له)، وذلك لتمثيل مصر في 16 رياضة متنوعة بالألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي ستقام بمدينة أبو ظبي خلال الفترة من 14 حتي 23 شهر مارس 2018.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟