رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. شوبير: مجموعة مصر "السهل الممتنع" بكأس العالم والألعاب الفردية الأمل فى الألمبياد

الإثنين 05/مارس/2018 - 10:38 ص
البوابة نيوز
شيماء عبد الواحد
طباعة
كشف أحمد شوبير، إلى الصعوبات التي واجهته بداية حياته الرياضة، وكيف تغلب عليها بالصبر والإجتهاد والعزيمة والإصرار نحو الوصول إلى الهدف الذى رسمه، وهو أن يكون حارسًا لمرمى منتخب مصر، منذ كان عمره لا يتعدى 10 سنوات، وكيف جاء الى القاهرة يبحث عن تلك الفرصة وتحقيق ذلك الهدف.
وأشار شوبير، خلال الندوة التى ألقاها كابتن أحمد شوبير نجم نجوم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، بمقر جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، إلى فرصة منتخب مصر كبيرة، للوصول إلى الدور الثانى نهائيات كأس العالم، مشيرًا إلى مجموعة مصر التى تضم روسي وأورجواى والسعودية، هى مجموعة السهل الممتنع، لذا يجب التركيز الشديد مع الوضع فى الإعتبار قوة المنافسين.
وأضاف شوبير خلال الندوة إلى أهمية الاستعانة بأبناء الأندية وعدم التفريط فيهم، حيث يمثلون الانتماء بدلًا من الاستغناء عنهم ثم البحث عنهم فيما بعد، وعن الألمبياد اشار الى أن الألعاب الفردية هى أمل مصر فى الألمبياد المقبلة.
وأكد شوبير وجود طفرة فى النشاط الرياضى خلال وزارة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لما يبديه من اهتمامًا بالنشاط الرياضى بالجامعات، والعمل على تفعيل منظومة الاتحاد الرياضى للجامعات.
أكد الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، على أهمية دور جامعة هليوبوليس، في مجال الأنشطة الطلابية، حيث أن هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير وفعال في إعداد الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي.
وأشار يسرى إلى أن الجامعة تلعب دورًا كبيرًا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، لافتًا إلى أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلًا.
وأضاف رئيس الجامعة أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج
وقال رئيس الجامعة، إن الجامعة تحرص على تنظيم مثل هذه الندوات، التي تنمي عقول الطلاب، وتشكل شخصياتهم، حيث تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، موضحًا أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلًا.
وأضاف الدكتور يسرى هاشم أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج.
وفى نهاية الندوة والتى تفاعل معها جموع الطلبة والتى إزدحمت من اجل إلتقاط الصور التذكارية مع كابتن شوبير، قام الدكتور يسرى هاشم رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة لكابتن شوبير، حضر فاعليات الندوة المهندس محمد جمال أمين عام الجامعة، محمد حجازى المستشار الإعلامى للجامعة، والدكتورة إنجى سمير التى قامت بإدارة الندوة.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟