رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المشدد 7 سنوات لمدير مدرسة اغتصب وهتك عرض 3 تلاميذ

الأحد 04/مارس/2018 - 02:18 م
البوابة نيوز
مى غلاب
طباعة
عاقبت الدائرة 5 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، مدير ومالك مدرسة خاصة بالنزهة، السجن المشدد 7 سنوات في اتهامه بهتك عرض 3 تلاميذ، وحضر المتهم "شريف.ص وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إيداعه قفص الاتهام.
وكشفت تحقيقات النيابة، أن أحدى الضحايا وهي طفلة 9 سنوات قالت: إن مدير المدرسة كان يدخلها المكتب ويغلقه، ثم يلعب معها بأداة، قال لها إنها الوردة والعصفور، وعندما طالبها المحقق برسمها، تبين أنها أجزاء جنسية.
وأضاف باقي التلاميذ أمام النيابة أن المتهم كان يأمرهم بالنزول إلى مكتبه، بحجة تعليمهم أساليب الدفاع عن أنفسهم، ثم يجعلهم يخلعون ملابسهم ويغتصبهم.
واستمعت النيابة لأقوال أهالي التلاميذ الذين أكدوا أنهم لاحظوا معاناة أطفالهم عند قضاء حاجتهم، فضلا عن بكائهم المستمر، وشكواهم من عدم قدرتهم على الجلوس، وبالكشف عليهم تبين وجود جروح ، وبالاستفسار من الأطفال عن السبب قالوا إن مدير المدرسة "بيعمل معاهم حاجات وحشة"
يذكر أن قسم شرطة النزهة تلقى عدة بلاغات من أولياء أمور تلاميذ في مدرسة خاصة يتهمون فيها "أشرف.أ" المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟