رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

60 مؤتمرًا انتخابيًا لتأييد "السيسي" في أول أسبوع "دعائي"

السبت 03/مارس/2018 - 03:38 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
محمد العدس - نشأت ابو العينين ـ احمد سليمان
طباعة

حشود في مغاغة وطنطا وشلاتين وشبرا الخيمة وأبورديس وشبراخيت والسويس لدعم الاستقرار

كشف الأسبوع الأول من الفترة المقررة للدعاية الانتخابية لمرشحي رئاسة الجمهورية والتي تمتد 28 يومًا، عن تزايد شعبية وتوافق الشارع المصري، على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الماراثون الانتخابي، من خلال المؤتمرات الحاشدة بجميع المحافظات التي ينظمها المواطنون حبًا في السيسي.

حيث نظم المؤيدون في الأسبوع الأول من بدء الدعاية الانتخابية نحو 60 مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في جميع أنحاء الجمهورية، بينما لم يعقد المرشح موسى مصطفى موسى، مؤتمرًا واحدًا له خلال هذه الفترة.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، على ضرورة التزام المرشحين بضوابط الدعاية الانتخابية، وهى حظر التعرض لحرمة الحياة الخاصة لأىٍّ من المرشحين، تهديد الوحدة الوطنية، استخدام الشعارات الدينية، أو التي تدعو للتمييز بين المواطنين، استخدام العنف أو التهديد باستخدامه، تقديم هدايا أو تبرعات أو مساعدات نقدية أو عينية، أو غير ذلك من المنافع أو الوعد بها، سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة، وتشير "البوابة" خلال التقرير إلى أبرز مؤتمرات دعم الرئيس ضمن 60 مؤتمر تم تنظيمهم خلال الأسبوع الأول.

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
رجال الدين يدعمون السيسي في مغاغة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز مغاغة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية آبا البلد، بحضور مجدى نصر رئيس مركز ومدينة مغاغة، وأعضاء هيئة مكتب الحملة بمغاغة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والإعلام والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمركز والمئات من أهالي مجلس قروى آبا البلد والمجالس المجاورة.
60 مؤتمرًا انتخابيًا

8 آلاف شخص باستاد طنطا

بينما احتشد أكثر من 8 آلاف شخص باستاد طنطا الرياضي، لحضور مؤتمر لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وشارك عمال وعاملات شركات غزل المحلة والنصر للصباغة وشركات البترول في المؤتمر، إلى جانب النقابات العمالية المختلفة.

كما حرص الفلاحون وكبار السن على المشاركة في المؤتمر، وتزين استاد طنطا بلافتات دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تم تزيين السرادق بلافتات وصور الرئيس، وأكد المشاركون حرصهم الشديد على حضور هذا المؤتمر للتأكيد على حبهم وتأييدهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من إنجازات خلال الفترة الرئاسية الأولى.

60 مؤتمرًا انتخابيًا
البحر الأحمر تعلن تأييدها للرئيس
أعرب النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، عن سعادته بالتواجد على أرض محافظة البحر الأحمر، وتحديدا بمنطقة الجنوب بمدينة شلاتين، التي لها الفضل في حماية مصر، ومنع السلاح المهرب من الدخول لأراضينا عبر حدودنا الجنوبية، وذلك خلال مؤتمر إعلان تأييد أهالي الجنوب للرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور النائب ممدوح عمارة عضو مجلس النواب عن الدائرة، ورجال الدين من الكنيسة والأزهر، وعدد من أهالي الجنوب.
مشايخ جنوب سيناء ينظمون أول مؤتمر جماهيري
كما نُظم أول مؤتمر جماهيري بمدينة أبو رديس بجنوب سيناء، لتأييد ودعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، بمدينة أبو رديس بحضور مشايخ وعواقل وشباب المدينة، مؤكدين على دعمهم للرئيس السيسي، واستقرار مصر واستمرار خطط التنمية التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي للدولة.
 محمد السويدى رئيس
محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر
البحيرة تدعم السيسي بمدينة شبراخيت
فيما انطلقت فعاليات المؤتمر الجماهيري، بمدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المنتظر إجراؤها مارس المقبل، بحضور الكاتب الصحفى مصطفى بكرى والنائب أحمد رسلان والدكتور عمر حمروش عضو مجلس النواب عن مركز شبراخيت وإيتاي البارود والنائب محمود سعد عن قطاع غرب الدلتا، ومحمود أشرف أبو النصر مساعد رئيس حزب حماة الوطن ومحمد وجيه أمين عام حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة البحيرة.
مؤتمر حاشد في السويس 
انطلق مؤتمر ائتلاف دعم مصر بمحافظة السويس، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، والذي أًقيم في قاعة مؤتمرات أكاديمية النصر للبترول بحضور محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر.
 النائب سليمان وهدان
النائب سليمان وهدان وكيل البرلمان
الآلاف يحتشدون في الصف
كما حضر الآلاف من أهالى الصف مؤتمرًا جماهيريا حاشدا، لإعلان رغبتهم في تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي فترة رئاسية ثانية، وشارك في الحضور النائب سليمان وهدان وكيل البرلمان والنائب مصطفى بكرى والنواب عمرو الأشقى وصبحى الدالى وبكر أبوغريب وعبد الوهاب خليل وهشام الشعينى وحسام العمدة وعمرو الأشقر والنائب محمد إسماعيل ومنتصر رياض حجاج وأحمد رسلان، وعدد من رموز القبائل العربية.
 نقيب الصحفيين عبد
نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة

مؤتمر حاشد في شبرا الخيمة

أكد نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، أن شبر الخيمة بلد الأحرار والقيادات الواعية معلنا دعم جميع عائلات المنطقة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وطالب نقيب الصحفيين في مؤتمر حاشد عقد لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، شباب ورجال ونساء شبرا الخيمة بالنزول إلى صناديق الاقتراع وانتخاب الرئيس السيسي لفترة ثانية، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي استطاع خلال الأربع سنوات الماضية الخروج بمصر إلى بر الأمان، مشيرا إلى أن الشعب المصري عاني الآمرين إبان حكم الجماعة الإرهابية التي دمرت كل مؤسسات الدولة المصرية، مؤكدًا أن الوضع تغير بعدما تولى الرئيس السيسي مقاليد الأمور بعد ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أن هناك مخططات تحاك بمصر من الخارج لجعلها مثل سوريا واليمن والعراق، إلا أن الرئيس السيسي وجيش مصر العظيم تصدي لهذه المخططات الخبيثة.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الحاشد بمنطقة شبر الخيمة، تحت رعاية النائب عبد السلام الخضراوي، أن الهجوم على مصر يشتد هذه الأيام قبل الانتخابات الرئاسية، وبالتالي فيجب على جميع المصريين أن يقفوا صفًا واحدًا، والنزول للانتخابات لإنقاذ الدولة و"هذا دورنا الآن الذي لا يقل أهمية عن دور الجندي على الجبهة".

وحيا سلامة القوات المسلحة والشرطة المصرية في حربها ضد الإرهاب في سيناء ودحر الإرهابيين مطالبًا الجماهير وأهالي شبرا الخيمة ترجمة مشاركتهم في المؤتمر الشعبي أمام صناديق الاقتراع باللجان الانتخابية.

بدوره أكد النائب محمد مدنية عضو مجلس النواب، أنه لولا الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة لم تكن هناك أية اكتشافات بترولية، مشيرا إلى أن مصر خلال الـ3 سنوات القادمة ستكون مركزا عالميا للطاقة.

وكشف مدينة خلال كلمته بالمؤتمر الحاشد بشبرا الخيمة، أمس الأول، أن تسلل ما يقارب من 500 داعشي إلى سيناء للقيام بعمليات إرهابية ضد المواطنين المصريين باءت بالفشل.

ولفت إلى أن الحرب الآن شرسة ضد مصر؛ بسبب إفشالها المخططات الصهيونية، مشيرا إلى أن الهدف من العملية سيناء 2018 هو إرسال رسالة إلى العالم مفادها: "اللي هيقرب من مصر سيتم سحقه وقهره".

وطالب شباب ورجال شبرا الخيمة بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت لصالح الرئيس السيسي.

 المرشح الرئاسي موسى
المرشح الرئاسي موسى مصطفى
إلغاء المؤتمر الوحيد لـ"موسى"
وعلى الجانب الآخر، قالت حنان الحلبي، عضو اللجنة المركزية لحملة دعم المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إنه تم إلغاء المؤتمر الجماهيري، الذي كان من المقرر عقده الجمعة القادمة بقرية الشيخ مسعود بمركز العدوة لدعم "موسى"، بعد إنهاء جميع الاستعدادات، بسبب تصريحات المتحدث الإعلامي للحملة.
"
ads
أفضل لاعب محلي

أفضل لاعب محلي