رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مساعد وزير النقل: صارحنا المواطنين بوضع السكك الحديدية من البداية

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 09:36 م
البوابة نيوز
محمد النجار
طباعة
أكد الدكتور عمرو شعت، مساعد وزير النقل، أن خط المناشي يعمل بإشارات قديمة، وأن الحادث ليس اصطدام قطارين كما روي بل خروج جزء من قطار عن مساره الصحيح. 
وأشار مساعد وزير النقل خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الأربعاء، إلى أن سائق القطار تجاوز الإشارة الحمراء وقد يكون هذا سبب الحادث الصحيح".
وأضاف "عمرو شعت" أنهم لا يستطيعون معرفة أسباب حادث قطاري البحيرة حتى الآن، لافتا إلى أن النيابة ستقوم بتحديد أسبابه، وأنه سيتم تحديد الجانب الجنائي ثم الجانب الفني في الحادث. 
وأردف "مساعد وزير النقل أن وزير النقل شكل لجنة فنية من الوزارة ومن السكة الحديد ومن أساتذة الجامعة، موضحًا أن التطوير الذي تم بالسكك الحديدية ضعيف جدًا وتحتاج إلى تطويرات عديدة، متابعًا: "صارحنا المواطنين بوضع السكك الحديد منذ البداية".
واصطدم قطار بضائع بآخر ركاب بمنطقة كوم حمادة، في محافظة البحيرة، ظهر اليوم الأربعاء، وأسفر عن وفاة 12 شخصًا وإصابة ٣٩ آخرين، وقالت وزارة الصحة في بيان رسمي لها: إنه يوجد ٧ جثث في مستشفى دمنهور التعليمي، و٢ جثث أشلاء، بالإضافة إلى جثة لطفل متوفى في موقع الحادث تم نقله عن طريق ذويه، و٢ جثة بمستشفى بدر.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟