رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانيون: الذهاب لصناديق الاقتراع تفويض للسيسي لمحاربة قوى الشر

السبت 24/فبراير/2018 - 06:27 م
النائب فؤاد اباظة
النائب فؤاد اباظة عضو مجلس النواب
محمد عبدالهادى
طباعة
صرح النائب فؤاد أباظة عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون العربية بأنه وضع خطة لانتشار الوعى السياسي لدى أبناء دائرته الانتخابية التي تحتوى على 160 قرية.
وأضاف أباظة في تصريح خاص لـ" البوابة نيوز" أن المشهد الانتخابي يحتاج من الجميع أن يتوجه إلى صناديق الانتخابات للتعبير عن رأيه، مضيفا أنه لم يشاهد مثل إنجازات السيسي على مدار 20 عاما.
وأكد عضو مجلس النواب أن هذه المرحلة تحتاج صوت كل مصري للوقوف بجوار البلد نظر لما تتناوله قوى الشر ضد الوطن، مضيفا أن نزول المصريين للانتخابات ما هي إلا رسالة للعام اننا نشهد عرس ديمقراطي.
وفى نفس الصدد أكدت النائبة نانسي نصير عضو مجلس النواب عن دائرة السويس وعضو حزب المؤتمر أنها ما زالت تعمل على تصدير أهمية المشهد الانتخابي لدى المواطن المصري، مضيفة أن أبناء السويس يدركون أهمية هذه المرحلة، وانه ليس بجديد على أبناء السويس بتقديم الدور الوطني للدولة المصرية.
وأضافت نصير أننا أمام تجربة ديمقراطية تتم بنزاهة وشفافية، ويجب على الجميع العمل على نجاحها، نظر لما تحتاجه البلد، في هذا التوقيت للنهوض بالاقتصاد المصري، ومحاربة قوى الشر.
ولفتت عضو مجلس النواب إلى أن الحزب يفتح مقراته فى جميع انحاء الجمهورية لاستقبال المواطنين، لنشر الوعى السياسي وإدراك الجميع بأهمية هذه الانتخابات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟