رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 4 في قتل سائق "توك توك" لسرقة 500 جنيه بأسيوط

الجمعة 23/فبراير/2018 - 04:17 م
البوابة نيوز
فاطمة جابر
طباعة
تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الجمعة، من ضبط 4 أشخاص قتلوا سائق "توك توك" بعد أن علموا أن بحوزته 500 جنيه، وذلك بغرض إنفاقها على المواد المخدرة التى يتعاطونها. 
تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من المقدم عقد المجيد مختار رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، يفيد بورود بلاغ من "س ش م م" 55 سنة نجار مسلح، مقيم ببندر أبنوب، بغياب نجله "ا س ش" 13 سنة، مقيم بنفس الناحية، منذ خروجه من المنزل للعمل على التوك توك الخاص به، وأنه تم العثور على التوك توك بطريق سوالم أبنوب الفرعى، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى غيابه.
وبعد ذلك تلقت شرطة القوصية بلاغًا من الأهالى بوجود جثة غريق بنهر النيل أمام عزبة الفيومى قرية القصير دائرة المركز، وتم انتشال الجثة بمعرفة الصيادين بالمنطقة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر فى العقد الثانى من عمره، وبه إصابتان بالجبهة، ومقيد القدمين، وتتطابق أوصافه مع المتغيب المذكور، تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى القوصية المركزى تحت تصرف النيابة.
وبعرض صور الجثة على أسرة المجنى عليه تعرفوا عليها، وأقروا بأنها لنجلهم المتغيب، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، ضم ضباط إدارة البحث وضباط فرع البحث بالشرق والشمال، حيث تم وضع خطة بحث أسفرت عن أن المجنى عليه كان قد استولى على مبلغ 1500 جنيه خاصة بوالده، وحال علم بعض أصدقائه من سائقى التوك توك "م س ش م" 17 سنة سائق توك توك، نجل عم المجنى عليه، و"س ح ش" 16 سنة عاطل، و"ا م ع س" 18 سنة سائق توك توك، و"ا ف ع ص" 15 سنة سائق توك توك، وجميعهم مقيمون ببندر أبنوب، بوجود المبلغ المشار إليه بحوزته، وقرروا الاستيلاء على المبلغ، والتخلص منه بقصد إنفاقه على شراء المواد المخدرة.
وأوضحت التحريات أن المتهمين قاموا باستدراجه على طريق فرعى السوالم بنى محمد دائرة المركز، حيث قام أحدهم بمعاجلته بالضرب على رأسه بماسورة حديدية وخنقه بكوفية كانت معهم وتوثيق قدميه وإلقائه بنهر النيل بجوار الطريق والتخلص من التوك توك.
وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة التحريات وارتكاب الواقعة والتخلص من جثة المجنى عليه بإلقائه بنهر النيل، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟