رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

النبراوي وضاحي يتعانقان أثناء انتخابات المهندسين

الجمعة 23/فبراير/2018 - 07:45 م
 انتخابات المهندسين
انتخابات المهندسين
عفاف حمدي
طباعة
في لفتة ودية في انتخابات المهندسين، حرص المهندس هاني ضاحي، المرشح على منصب النقيب على التوجه إلى نقيب الهندسين المهندس طارق النبراوي والمرشح على منصب النقيب وتعانق المرشحان، وأكدا أن هدفهما واحد وهو تقديم المزيد من الخدمات النقابية والمهنية لجموع المهندسين.
وأكد المهندس طارق النبراوي، النقيب الحالي والمرشح على منصب النقيب في قائمة الاستقلال الموحدة، أن الجميع يد واحدة في خدمة جموع المهندسين.
وأشار المهندس هاني ضاحي، المرشح على منصب النقيب في قائمة مهندسون في حب مصر، إلى أن الانتخابات تكليف وليست تشريف وتسابق في خدمة المهنة والمهندس.
وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات نقابة المهندسين اليوم الجمعة، لانتخاب رؤساء النقابات الفرعية لـ24 نقابة فرعية، كما تجرى أيضًا لانتخاب نصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ومجالس الشُّعب الهندسية بمجلس النقابة العامة ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.
وتتنافس 3 قوائم انتخابية فى الانتخابات، أبرزها "مهندسون فى حب مصر" التى يرأسها المهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق، المرشح نقيبا للمهندسين، وقائمة "تيار الاستقلال" التى يرأسها طارق النبراوى النقيب الحالى، و"اتحاد المهندسين" التى يرأسها مصطفى أبو زيد رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرى.
ويبلغ عدد المهندسين المسجلين بالنقابة العامة للمهندسين حوالى 650 ألف مهندس.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟