رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

مصادر: العناصر الإرهابية المضبوطة في مزرعة "أبوالفتوح" مبلغ باختفائهم

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 08:20 م
القيادي الاخواني
القيادي الاخواني عبد المنعم أبو الفتوح
أحمد يحيي
طباعة
علمت "البوابة نيوز"، من مصادرها أن الستة عناصر الإرهابية المنضمين لجماعة الإخوان، الذين تم ضبطهم بمزرعة القيادي الإخواني عبدالمنعم أبو الفتوح بمحافظة البحيرة بمنطقة وادي النطرون مبلغ باختفائهم قسريًا.
ولفتت المصادر إلى أن كل عناصر الجماعة الإرهابية المبلغ باختفائهم قسريًا ما هم إلا هاربين من العدالة على ذمة قضايا إرهاب وعنف أو التحضير لعمليات إرهابية بعيدا عن أعين الأمن وتلجأ أسرهم إلى تضليل العدالة عبر الإبلاغ باختفائهم.
وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني، تفيد تواجد مجموعة من العناصر الإخوانية بمزرعة خاصة بالقيادي الإخواني عبدالمنعم أبو الفتوح كائنة بنطاق مركز شرطة وادي النطرون البحيرة، واتخاذها وكرًا لاختبائهم والانطلاق منها لتنفيذ مخططهم العدائي ضد الدولة. 
تم استهداف المزرعة المشار إليها بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، وأسفرت العملية عن ضبط 6 عناصر وهم أحمد محمد عبدالحميد عقاب، عبدالحميد محمد مصطفى سيد، عمرو صلاح عبدالحكيم بطيحة، محمود عبدالعزيز عبدالعاطي عبدالحميد، أحمد ياسر علي عبدالحفيظ، عطية عاشور عطية مبروك، والسابق اتهامهم في عدة قضايا خاصة بأنشطة جماعة الإخوان الإرهابية.
"
هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟

هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟