رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محافظ الدقهلية يعتمد حركة تنقلات جديدة بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 07:48 م
الدكتور أحمد الشعراوي،
الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية
رامى القناوى-أحمدأبوالقاسم
طباعة
أصدر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، حركة تنقلات محدودة بين رؤساء مجالس المدن والمراكز والأحياء بنطاق المحافظة.
وقرر المحافظ، ندب سكينة أحمد جلال الحسيني، للقيام بالعمل كرئيس لمركز ومدينة المنزلة، ورابحة عمر محمد دياب، للقيام بالعمل رئيس مركز ومدينة بني عبيد.
كما قرر محافظ الدقهلية، نقل منال عطية توفيق الغندور، من رئاسة حي غرب إلى مركز ومدينة السنبلاوين، وعطيات محمود علي سكرية، من رئيس مركز ومدينة السنبلاوين إلي رئيس مركز ومدينة أجا، وحسام حمودة أحمد أحمد، من رئيس مركز ومدينة أجا إلى رئيس حي غرب المنصورة.
وتضمن قرار المحافظ، إلغاء تكليف محمد أبو العنين حجازي، من العمل كرئيس لمركز ومدينة بني عبيد وعودته إلى جهة عمله الأصلية.
وأكد الشعراوي، أن الحركة تستهدف الصالح العام ورفع كفاءة ببعض المراكز والمدن للاستفادة القصوى من كل الطاقات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.
وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن بالاهتمام بمنظومة النظافة وحل مشاكل المواطنين والاهتمام بضبط الأسواق ومواجهة الغلاء والتصدي لأى مخالفات سواء في المباني أو على الأراضي الزراعية وإزالة أي مخالفات أو تعديات في المهد.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟