رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكثيف أمني بمحيط مركز خدمات المستثمرين بالقاهرة لاستقبال السيسي

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 09:35 ص
البوابة نيوز
سحر ابراهيم
طباعة
يشهد محيط مقر افتتاح مركز خدمات المستثمرين، المركز الرئيسي بالقاهرة، حالة من الطوارئ والاستعدادات المكثفة لتأمين حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وضيوف الافتتاح.
وانتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية والحواجز الحديدية وإشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات مقر الافتتاح، كما تم رفع جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية بالمنطقة المحيطة بمقر المؤتمر.
وتشهد المنطقة والطرق المؤدية من وإلى مقر الحفل انتشارًا مكثفًا من قوات الحرس الجمهوري، وخبراء الكشف عن المتفجرات.
وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط مقر الحفل وتم تمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى مقر الحفل.
ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددا من مراكز المستثمرين التابعة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي على مستوى محافظات الجمهورية، المركز الرئيسي بالقاهرة، وفروع أكتوبر وجمصة والسويس والمنيا، بهدف تقديم التسهيلات للمستثمرين تحت عنوان سقف واحد.
وتضم فروع المراكز جميع الخدمات الخاصة بإنهاء إجراءات تأسيس عقود الشركات من حيث التوثيق والترخيص واستخراج السجل التجاري وغيرها من المستندات المطلوبة بدلا من التنقل لوزارة الاستثمار، لتقدم الخدمة تحت عنوان السقف الواحد بدلا من مسمى الشباك الواحد، حيث يتصل المركز من خلال شبكة إلكترونية بالمركز الرئيسي بالوزارة.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟