رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الشهاوي: محاربة مصر للإرهاب رسالة رادعة للعالم

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 03:20 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
قال اللواء تامر الشهاوي، نائب برلماني، أن سيناء بها ما يفوق عن خمسة وعشرون خلية إرهابية تتواصل مع وكالات استخبارات دولية، مشيرا إلى أن العملية العسكرية في سيناء 2018 لم تكن خطوة مفاجئة.
جاء ذلك خلال فاعليات احتفالية للتنوير تحت عنوان "مصر أولا"، التي تنظمها كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بجامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، من خلال تنظيم لقاءين الأول بكلية تجارة والثاني غدا الأربعاء بكلية طب، وذلك تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، وبإشراف الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة بشئون التعليم والطلاب، وتهدف الإحتفالية إلى تنوير الطلاب وتنمية فكرهم فيما يتعلق بالظروف الراهنة بالمجتمع المصري، على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء.
بحضور كلا من محمد العرابي، وزير خارجية مصر الأسبق، والسفير محمد بدر الدين، مساعد وزير الخارجية الأسبق، المستشار أحمد عوض، رئيس المجلس المحلي الأسبق، واللواء تامر الشهاوي، نائب البرلمان المصري، ويدير اللقاء الإعلامي أحمد سالم، مقدرش برنامج القاهرة 360.

وأضاف أن مصر الآن تحارب الإرهاب في سيناء لفرض سيطرتها والقضاء على الجماعات الإرهابية، وأن سيناء لها طبيعة خاصة نظرًا للنظام القبائلي بها، وكانت تلك القبائل يسيطر عليها مشاركة الجيش في مقاومة العدو.

وأشار إلى أن محاربة مصر للإرهاب في سيناء يعد رسالة رادعة لكل دول العالم بأن مصر قادرة على فرض سيطرتها على كامل أراضيها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟