رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

منح مدير مباحث الوادي الجديد "نوط الامتياز"

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 02:41 م
العميد عصام مهني
العميد عصام مهني مدير ادارة البحث الجنائي بالوادي الجديد
محمد مرزوق
طباعة
صدق رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، على قرار منح مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد العميد عصام مهني، نوط الامتياز من الطبقة الأولي لتميزه في أداء العمل.
كما قدمت قيادات مديرية أمن الوادي الجديد، برئاسة اللواء عبدالرحمن شحاتة، مساعد الوزير لأمن الوادي الجديد، الشكر لمدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية على تفانيه وإخلاصه في العمل.
من جانبه أكد العميد عصام مهني، مدير ادارة البحث الجنائي بأمن الوادي الجديد، أنه سعيد بالتكريم وأنه تكريم لكل رجال الشرطة الأوفياء لوطنهم بصفة عامة ورجال مديرية أمن الوادي الجديد بصفة خاصة. 
وكان العميد عصام محمود مهني، تولي منصب مدير ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، في شهر أغسطس 2017 بقرار من وزير الداخلية مجدي عبدالغفار. 
وولد عصام محمود مهني في قرية بني يحي التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط وتخرج من كلية الشرطة عام 1987 وخدم كضابط أمن مركزي في بداية حياته الوظيفية وانتقل كضابط مباحث للعمل بمحافظة شمال سيناء وبعدها رئيس فرع الامن العام بمحافظتي قنا وأسيوط في الفترة من 2011 وحتي 2014 ثم انتقل للعمل كرئيس مباحث لمديرية أمن الوادي الجديد عام 2014 وتولي منصب مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد في شهر أغسطس 2017.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟