رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

إخلاء سبيل طبيب مستشفى دكرنس "المزيف" بالدقهلية

الإثنين 19/فبراير/2018 - 07:49 م
مستشفي دكرنس
مستشفي دكرنس
رامى القناوى-أحمدأبوالقاسم
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة دكرنس الجزئية بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل" محمود.م.م"،25 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة والمعروف بـ" الطبيب المزيف"، بعد انتحاله صفة طبيب داخل المستشفى المركزي التابعة لمديرية الشئون الصحية، واتهمته النيابة العامة بانتحال الصفة، وحبسته 4 أيام.
وكان أطباء بمستشفى بدكرنس، اشتبهوا في الشاب بعدما ادعى أنه طبيب، وقام بإجراء عدة جراحات بسيطة داخل المستشفى لبعض المترددين من المرضى، وبمناقشته اكتشفوا حقيقته فسلموه لأمن المستشفى، وحرر مدير المستشفى المحضر رقم "3403/ 2018" جنح ضد الطبيب المزيف، بمركز شرطة دكرنس وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.
وأكد مصدر قضائي، أن الطالب أنكر ممارسته للطب، ولم يعلل سبب القبض عليه من المستشفى، فيما اتهمته إدارة المستشفى بممارسة الطب داخل استقبال المستشفى.
وأوضح شهود العيان أن الطبيب المزيف، دخل المستشفى، على أساس أنه طالب بالفرقة السادسة بكلية الطب، وأنه تم توزيعه علي مستشفى دكرنس لاستكمال سنة الامتياز بها، وهو ما أقنع به الأطباء، إلا أنه بمناقشته في الأمور الطبية اكتشف أمره سريعا، وتبين أن الشاب يعمل في قاعة أفراح.
"
هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟

هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟