رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ads
ads
ad a b
ad ad ad

بالصور.. أمن البحر الأحمر يعلن تفاصيل القبض على قاتلي سيدة بالغردقة بعد الاستيلاء على مصوغتها

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 05:28 م
البوابة نيوز
عمرو عابد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من كشف غموض قضية لجثة مجهولة لسيدة في العقد السادس من العمر مسجاة على ظهرها بالكثبان الرملي بالجانب الأيمن بالطريق الدائري الأوسط بالغردقة.
كان اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، أمر تشكيل فريق بحث برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث، ومن خلال فحص بلاغات الغياب تمكن التوصل لهوية المجني عليها وتبين أنها تدعى "سامية ي م" 57 سنة -رئيس قسم الأرشيف بإدارة الغردقة التعليمية. 
وبالبحث تبين أن وراء الحادث كلا من "نعمة ي ح" 48 سنة - مراجعة حسابات بالإدارة التعليمية بالغردقة "زميلتها بالعمل" والسابق اتهامها في عدد 3 قضايا "خيانة أمانة - اختلاس مال عام"، و"ع ص م" 46 سنة - سائق. 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الأولى وبحوزتها عدد 9 غوايش ذهبية وهاتف محمول ماركة سامسونج كحلي اللون ومبلغ مالي 2600 جنيه "ملك المجني عليها"، والتي اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني عن طريق اتفاقهما معه على الاتصال بالمجني عليها وإيهامها بالتوسط له لخطبتها لكونها رئيستها في العمل مدعيًا عدم سابقة معرفته بها مقابل تقديم هدية "أسورة ذهبية" للمجني عليها. 
وأضافت المتهمة أنها وشريكها توجها لاصطحابها من مسكنها مستقلًا السيارة ملكه لشراء مشغولات ذهبية لتقديمها لها كهدية زواج، وقامت بالاختفاء بأرضية المقعد الخلفي للسيارة، وعقب وصولهم للطريق الدائري الأوسط قامت المتهمة بكتم أنفاسها من الخلف باستخدام قطعة قماش وقيام المتهم الثاني بضربها علي رأسها عدة مرات مستخدمًا طفاية حريق السيارة حين تأكد من وفاتها. 
وقاما بسرقة عدد "10 غوايش ذهبية - حقيبة يدها وبداخلها بطاقة تحقيق شخصيتها وكارت الفيزا الخاص بها - 3 هاتف محمول" والتخلص من المجني عليها بإلقائها علي جانب الطريق، وعقب ذلك توجهت لبنك مصر الإسلامي واستخدمت كارت الفيزا الخاص بالمجني عليها وسحب مبلغ مالي 10000 جنيه علي 4 مراحل لسابقة معرفتها بالرقم السري من المجني عليها.
وبإعداد عدة أكمنة.. تم ضبط المتهم الثاني وبحوزته عدد 2 هاتف محمول ماركة نوكيا ملك المجني عليها وعدد 1 غويشة ذهبية.
وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمة الأولى، كما أرشد المتهم عن السيارة وطفاية الحريق المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأقر بالتخلص من باقي المسروقات " الفيزا كارت، حقيبة اليد، نقاب، فرش مقعد السيارة " بأحد صناديق القمامة بشارع الحجاز "تم ضبطها" بإرشادهما.
تم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة العامة.
"
هل تتوقع تراجع الودائع البنكية بعد خفض سعر الفائدة ؟

هل تتوقع تراجع الودائع البنكية بعد خفض سعر الفائدة ؟