رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ads
ads
ad a b
ad ad ad

سياسة وسط النهار.. "الوطنية للانتخابات" تدعو المصريين بالخارج للإدلاء بأصواتهم

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 12:00 م
سياسة وسط النهار
سياسة وسط النهار
غادة رضوان
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز"، في نشرة "سياسة وسط النهار"، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأخبار السياسية والبرلمانية، على النحو التالي:
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
"الوطنية للانتخابات" تدعو المصريين بالخارج للمشاركة بفاعلية
دعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جموع المصريين المقيمين والمتواجدين خارج مصر خلال فترة الانتخابات الرئاسية، إلى الحرص على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات المقرر إجراؤها بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس المقبل.
أوضح أن تصويت المصريين بالخارج سيكون داخل مقار البعثات الدبلوماسية المصرية، والمتمثلة فى السفارات والقنصليات والمقار الأخرى، التى تحددها الهيئة بناء على ترشيح من وزارة الخارجية.
سيد سلطان
سيد سلطان
عضو بـ"زراعة البرلمان": الدواجن البرازيلية مطابقة للمواصفات
قال سيد سلطان، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب: إن اللجنة استعرضت الحالة الخاصة بالدواجن البرازيلية ومدى صلاحيتها، مع رؤساء قطاعات الزراعة والصحة والتموين، للوقوف على هذا الأمر، واتضح أنها مطابقة للمواصفات المصرية.
قال: إن المسئولين أكدوا أن صلاحيتها تنتهى بعد 3 أشهر، كما أنه تمت معاينتها أمام أعضاء اللجنة، وأن وزارة الزراعة لم ترصد أي حالة سلبية حتى الآن، وأيضا وزارة الصحة لم تتلق أى بلاغات بحالات تسمم.
 محمد فرج عامر، رئيس
محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب
"رياضة البرلمان" تكرم منتخب المصارعة
‏أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، بمنتخب المصارعة في منافسات البطولة الأفريقية بنيجيريا، التى حقق خلالها اللاعبون 41 ميدالية متنوعة ما بين الذهب والفضة والبرونز.
قال: إننا في اللجنة سنكرم هذا المنتخب، الذى رفع اسم وعلم مصر وحقق إنجازًا تاريخيًا، مشيدا بأداء جميع اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى.
مصطفى الجندى، المستشار
مصطفى الجندى، المستشار السياسى لرئيس البرلمان الإفريقى
"الجندي" يشيد بمبادرة الجيش لإبلاغ المواطنين عن الإرهابيين
أشاد مصطفى الجندى، المستشار السياسى لرئيس البرلمان الأفريقى، بمبادرة القوات المسلحة، تخصيص رقمى هاتف للمواطنين للإبلاغ عن الإرهابيين وتحركاتهم، مؤكدًا أنه كان أول نائب داخل البرلمان يطالب بهذا الاقتراح حتى يكون للشعب دوره فى الإبلاغ عن شياطين الإرهاب، الذين لا دين ولا وطن لهم.
"
هل تتوقع تراجع الودائع البنكية بعد خفض سعر الفائدة ؟

هل تتوقع تراجع الودائع البنكية بعد خفض سعر الفائدة ؟