رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاب يقتل صديقه بسبب "كلب" في الغربية

الأحد 11/فبراير/2018 - 01:47 م
البوابة نيوز
إسلام الخياط - أحمد مهنا
طباعة
شهدت قرية سماتاي التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، قضية قتل راح ضحيتها شاب عشريني، بسبب خلافة مع المتهم على كلب، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى العام لعملية التشريح، واستخراج تصريح الدفن.

كان اللواء ايمن لقية مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من المقدم احمد العايدي مفتش مباحث مركز طنطا وقطور، ببلاغ من أهالي قرية سماتاي التابعة لمركز قطور بمشادة بين شابين من شباب القرية بسبب خلافهم على كلب، وهو ما أدى الي مصرع أحدهم في الحال بجرح نافذ في الجانب الأيسر.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد النحراوي رئيس المباحث والنقيب محمد عمار، وإلقاء القبض على المتهم، وتبين ان المجني ويدعي محمد ع ا ي 20 عاما بدون عمل، والمتهم خالد ع ع 20 عاما مقيمين بذات القرية، حيث قام المجني عليه بالاتصال بالمتهم يعاتبه بسبب الكلب، وكان وسط أقاربه وعقب الاتصال تقابل المتهم والمجني عليه، وحدثت بينهم مشادة كلامية أدت إلى قيام المتهم بإشهار سكين، وقام بطعن المجني عليه بجرح نافذ بالجانب الايسر، أدت إلى وفاته في الحال.

وعقب الواقعة تمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبط المتهم، وتم إخطار اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟