رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. بنات الصيد تحت 17 عامًا يتعادلن مع إيمز في دوري كرة القدم

السبت 10/فبراير/2018 - 03:46 م
 دوري الناشئين تحت
دوري الناشئين تحت 17 سنه لكرة القدم النسائية
ايمان عريف
طباعة
حول فريق بنات نادي الصيد لكرة القدم، تأخره بثلاثية نظيفة في الشوط اﻷول، إلى تعادل بطعم الفوز أمام فريق "إيمز" في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت في دوري الناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم النسائية.
وقال محمد عزت المدير الفني لفريق الصيد، إن فريقه بذل جهد كبير من أجل العودة للمباراة، وتحيقق التعادل، بعد التأخر المفاجيء، وشدد على أن التزام لاعبات فريقه والروح العالية وتنفيذ التعليمات كانت أسباب العودة للقاء.
وأضاف "عزت" أن الفريق سيحقق نتائج جيدة وينافس خلال الفترة المقبلة على البطولة، خاصة أن الفريق يضم عناصر مميزة.
من جانبه قال محمد حسن مدرب حراس المرمى بفريق الصيد، أن لعبة الكرة النسائية أصبحت منتشرة ولها جمهور عريض سواء في مصر أو في العالم، وكل يوم تنضم إليها أعداد كبيرة من الفتيات، ويجب علي اتحاد الكرة أن يدعم هذه اللعبة بشكل أكبر.
وطالب "حسن" من البرامج الرياضية والإعلام أن يتابع كرة القدم النسائية، ويلقي الضوء عليها وتكون حافز للعديد من الفتيات أن تقبل على هذه الرياضة.
وكشفت اللاعبة نادين ضيف، نجمة خط وسط فريق الصيد، وصاحبة الـ14 عاما، أنها أصرت على لعب كرة القدم، وكانت بدايتها من أكاديمية "أتلتيكو مدريد " ثم انضمت بعدها إلى أكاديمية نادي "بتروجت" لتعليم الكرة.
وأشارت نادين إلى أن البداية كانت تشجيعا من والدها، وساندها حتى انضمت إلى لفريق نادي الصيد، منذ 3 أشهر، وشددت على أن حلمها أن الاحتراف في الدوري الأمريكي، الأقوى في كرة القدم النسائية.
جدير بالذكر أن أهداف فريق نادي الصيد سجلتها كل من: مريم حاتم، مريم صديق، باكينام حلمي، لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟