رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استجابة لـ"البوابة نيوز".. رئيس مياه البحيرة: عودة الخدمة لقرية واقد

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 09:56 م
البوابة نيوز
أيمن عبد العزيز - مصطفي عبده
طباعة
قال خالد حسين، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصحي الصحي بالبحيرة: إن الخدمة عادت لقرية واقد التابعة لمركز كوم حمادة، عقب الانتهاء من صيانة العطل بمحطة المياه بالقرية الذي تسبب في ضعف المياه. 
وأضاف حسين، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، أنه سيتم فحص شكوى أهل قرية واقد الخاصة بالعمالة، غدًا الخميس، والعمل على حلها سريعًا لتفادي تكرار حدوث المشكلة مرة أخرى.
وفي سياق متصل، أكد جمال أبو الفضل، رئيس لجنة التواصل المجتمعى، أنه تم التواصل مع رئيس شركة مياه الشرب وحل المشكلة فورًا بناء على توجيهات المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بالتدخل السريع والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم. 
وكان أهالي قرية واقد التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اشتكوا من استمرار انقطاع مياه الشرب بصغة يومية بسبب عدم وجود "وردية" ثالثة بمحطة مياه الشرب التابعة لها.
قال السيد أبو إسماعيل، أحد أهالي القرية: إن مشكلة انقطاع مياه الشرب منذ الخامسة فجرًا حتى التاسعة صباحًا، أصبحت تمثل أزمة تؤرق المواطنين بالقرية، مشيرًا إلى أن الأهالي تقدموا بالعديد من الشكاوى للمسئولين بشركة مياه الشرب، وكانت المفاجأة أن سبب انقطاع مياه الشرب عن قرية واقد أكبر قرى مركز كوم حمادة، عدم وجود وردية ثالثة بمحطة مياه الشرب، حيث إن العاملين بالمحطة تنتهي أعمالهم في العاشرة مساءً.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟