رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس تشكيل عصابي متخصص في سرقات السيارات بالإسكندرية

الأربعاء 31/يناير/2018 - 12:15 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
محمد العدوى
طباعة
قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب كسر الزجاج ومساومة مالكيها، لدفع مبالغ مالية نظير إعادتها، احتياطيًّا على ذمة التحقيق، ويراعي التجديد لهم في الميعاد القانوني. 
البداية عندما وردت معلومات لضباط مجموعة مكافحة جرائم سرقات السيارات، مفادها قيام كل من "و ي م" 43 سنة، صاحب ورشة حدادة مقيم أول المحلة محافظة الغربية، السابق اتهامه في 16 قضية سرقة بالإكراه، واستعمال قوة، وسلاح ناري، شروع في قتل، وتزوير، ومخدرات، ومشاجرة، وسلاح أبيض.
و"س ع" 30 سنة، مقيم ثان المحلة محافظة الغربية، السابق اتهامه في 15 قضية "سرقة بالإكراه وسرقة، و"ا ن ع" 26 سنة، عاطل مقيم مركز شرطة طنطا محافظة الغربية "هارب". 
حيث قام المذكورون بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات بأسلوب كسر الزجاج ومساومة مالكيها لدفع مبالغ مالية نظير إعادتها. 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 8 حوادث سرقة سيارات، بالاشتراك مع المتهم الثالث الهارب بمحافظات الإسكندرية والغربية والبحيرة، منها قضية جنح قسم ثان طنطا بأمن الغربية عن بلاغ "ال ع ال" بسرقة سيارته ملاكي غربية أثناء وقوفها بدائرة القسم.
وبإرشادهما تم ضبط السيارات، وبعرضها على المجني عليهم تعرَّف كل منهم على ما يخصه، وبعرض المتهمين على النيابة قررت حبسهما احتياطيًّا على ذمة التحقيق يراعى التجديد لهما فى الميعاد القانوني.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟