رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محافظ الشرقية: منح العاملين الحاصلين على الماجستير والدكتوراه حافز تميز

الإثنين 29/يناير/2018 - 01:45 م
 خالد سعيد، محافظ
خالد سعيد، محافظ الشرقية
سمير ابراهيم
طباعة
اعتمد خالد سعيد، محافظ الشرقية، القرار رقم 1053 لسنة 2018، والخاص بمنح حافز التميز العلمي للعاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له؛ لحصولهم على درجتي الماجستير والدكتوراه وما يعادلهما، والبالغ عددهم 44، بمنحهم 200 جنيه للحاصلين على درجة الدكتوراه، و100 جنيه للحاصلين على درجة الماجستير، طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 734 لسنة 2005 وأحكام المادة 39 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م.
كان العاملون الحاصلون على درجتي الماجستير والدكتوراه قد تقدموا بالمستندات الدالة على حصولهم على المؤهل لتقوم لجنة الموارد البشرية باتخاذ اللازم قانونًا.
وأكد محافظ الشرقية أن منح حافز التميز العلمي للحاصلين على الماجستير والدكتوراه يعد تشجيعًا وتحفيزًا لهم على مواصلة التفوق بما يعود بالنفع على بيئة العمل ويسهم في تطوير المنظومة وتحسين مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وكذلك رفع الروح المعنوية لهم في مواقع عملهم المختلفة.
وأضاف أن الدولة تُولي اهتمامًا كبيرًا بالتعليم باعتبارة قاطرة التنمية والبناء وتسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع البحث العلمي وتقديم كل أوجه الرعاية للباحثين والمتميزين لنيل الدرجات العلمية للماجستير والدكتوراه لتسهم في تطور وتقدم المجتمع.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟