رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السجن المؤبد لقاتل زوجته في الشرقية

الأربعاء 24/يناير/2018 - 10:09 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
سمير ابراهيم
طباعة
قضت محكمة جنايات الزقازيق مساء اليوم، برئاسة المستشار على موسى وعضوية المستشارين أسامة ربيع ومحمد محجوب وسكرتارية أحمد رمزى بمعاقبة سائق بمدينة القنايات بالسجن المؤبد لقتله زوجته.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى يفيد بورود بلاغا بالعثور على ربة منزل مقتولة داخل مسكنها بمدينة القنايات.
وكشفت التحريات عن العثور على جثة "س ال ش" 22 سنة ربة منزل بغرفة نومها مخنوقة وتبين قيام زوجها "ا ا ش" 27 سنة سائق تروسيكل بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 614 إدارى قسم القنايات.
وتبين العثور على الزوجة ملقاة على الأرض مخنوقة بشال وأن المتهم تزوج من المجنى عليها بعد قصة حب وباع ميراثه من أجلها وأقام معها بشقة بمدينة القنايات وبعد فترة من الزواج تلاحظ تعاطى زوجته الهيروين وتعدمها الخروج من المنزل مع صديقاتها بدون علمه فنشبت بينهما الخلافات الزوجية أكثر من مرة حتى حدثت بينهما ليلة الحادث مشادة كلامية بسبب رغبتها الخروج مع صديقة لها تطورت المشادة إلى مشاجرة قام على أثرها الزوج بخنق زوجته بيده ثم أحضر شال وخنقها حتى فارقت الحياة.
وأن المتهم ترك المنزل هاربا واتصل بشقيق المجنى عليها يخبره بأن شقيقته تحاول الانتحار شنقا ولكن شقيقها لم يهتم بالمكالمة معتقدا حدوث مشادة بينهما وسوف تنتهى، ثم عاد الزوج بعد ساعات من ارتكاب الحادث واتصل بأسرة زوجته، وأخبرهم أنها توفت فذهب شقيقها برفقته بعض أقاربه وبفتح باب الشقة تبين العثور على الزوجة مخنوقة وفارقت الحياة.
وتمكن النقيب أحمد أباظة معاون مباحث القنايات من ضبط المتهم، وتم إحالته للنيابة العامة التي قررت إحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟