رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

"العين على مصر".. رسائل السيسي في كلمته بعيد الشرطة

الأربعاء 24/يناير/2018 - 01:14 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
سحر ابراهيم
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إننا نسجل التقدير لرجال الشرطة في الحاضر، كما نسجله في الماضي، موضحا أن الحفاظ على أمن مصر القومي في هذه المرحلة الدقيقة مسئولية كبيرة.

وأضاف السيسي، في كلمته خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ66 في أكاديمية الشرطة، اليوم الأربعاء، "يا ريت محدش يشوشر علينا، أو يغيبنا عن الاتجاه الذى نسير فيه لمحاربة الإرهاب، مصر نجحت فى تجنب الأخطار فى ظل المشهد القاسي بالمنطقة".

وأشار السيسي إلى أن مصر وقفت بمفردها فى مواجهة الإرهاب ومن يدعمونه، ولن تكون قاعدة لقوى الشر.

وشدد الرئيس على أن الإرهاب أكبر التحديات ولن نترك ثأرنا فهو ثأر مصر وكل المصريين، ولن يستطيع أحد النيل من مصر ومقدراتها.

وتابع بقوله: "العين على مصر.. مصر لا زالت مستهدفة من قبل أهل الشر والأعداء من الجهات كافة".

وشدد الرئيس على يقظة رجال القوات المسلحة والشرطة دائما للحفاظ على تراب الوطن.

وأضاف قائلًا: "كل التحية والتقدير والاحترام باسم كل المصريين إلى رجال الشرطة البواسل، الذين قاوموا الاحتلال الإنجليزي فى الإسماعيلية فى 25 يناير 1952، وكل التحية والتقدير لأبناء الشرطة حاليا على ما يبذلونه من جهود مضنية لاجتثاث جذور الإرهاب".

وتابع الرئيس: مهما كرمنا الشهداء مش هنقدر نوفيهم حقهم، هؤلاء يكفيهم أنهم سقطوا كى نحيا جميعا وتبقى مصر شامخة آمنة، فرجال الشرطة جزء لا يتجزأ من هذا الشعب العظيم الذى طالما تصدى للمخاطر والصعاب إذ يبذلون أقصى الجهد ساهرين على أمن واستقرار الوطن وشعبه الكريم".

وتابع: "لا يخفى عليكم حجم التهديدات التى تتعرض لها الدول فى بقائها، حيث عرف الملايين من أبناء الشعوب أقصى درجات المعاناة والحرمان من الأمن والغذاء، ونجحت مصر بتوفيق من الله ثم حكمة شعبها وبتضحيات جيشها وشرطتها في تجنب هذه المخاطر كافة، وهو ما يستدعي بذل مزيد من التضحيات والجهود".



"
هل تؤيد منح العاملين بالحكومة إجازة 3 أيام أسبوعيا؟

هل تؤيد منح العاملين بالحكومة إجازة 3 أيام أسبوعيا؟