رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

مدير أمن القليوبية يستقبل شيوخ القضاة للتهنئة بعيد الشرطة

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 07:29 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أسامه العبد
طباعة
استقبل اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية اليوم الثلاثاء، وفد من شيوخ القضاة بالقليوبية، ضم المستشار ممدوح حشيش شيخ القضاة بالقليوبية، ورئيس محكمة الاستئناف الأسبق، وعضو محكمة القيم، والمستشار محمد قنصوه الرئيس بمحكمة جنايات الإسكندرية، والمستشار وجدي المنياوي الرئيس بمحكمة جنايات شبين الكوم، والمستشار علاء فتح الباب، والمستشار أحمد الطناني الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الشرطة.

وقال اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، في هذا اليوم لن تنسى وزارة الداخلية شهدائها من ضباط وأفراد وجنود الذين ضحو بحياتهم فداء لهذا الوطن والتصدي للإرهاب الغاشم، مضيفا أن حسن معاملة المواطن من أهم أولوياته، مضيفًا أن العمل الميدانى هو ما يميز العمل الشرطى مع الحرص على تنفيذ القانون.

وأضاف خيرت، أن جهاز الشرطة جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن، وسيظل محافظًا على ثوابت الوطنية المصرية مهما قدمت الشرطة من تضحيات وشهداء، وأن جهاز الشرطة يعمل على تقوية العلاقات بين الشعب والشرطة وجسور الثقة واستبعاد أى فرد يسيء للجهاز أو فى التعامل مع الجمهور.

وأشار"خيرت"، إلى أنه بالإضافة لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين يتم استهداف العناصر الإجرامية والسياسية فى إطار حسن المعاملة أيضا وفى حدود تنفيذ القانون.

من جانبهم أثنى القضاة على أهمية دور الشرطة في حفظ الأمن والأمان والتصدي بكل حزم لكل من يخالف القانون، وأن الشرطة قدمت الكثير من التضحيات والشهداء في سبيل حماية الوطن وأنهم جزء لا يتجزء من نسيج الوطن، معبرين عن سعادتهم البالغة في الأسلوب الراقي الذي يتبعه مدير الأمن لإعادة جسر الثقة بين المواطن وجهاز الشرطة.
"
أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟

أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟