رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"سيدة الزمالك" بمعرض الكتاب مع بداية افتتاحه

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 02:39 م
سيدة الزمالك
سيدة الزمالك
بهاء الميري
طباعة
تحتفل الدار المصرية اللبنانية للنشر مع بداية فعاليات معرض الكتاب في دورته التاسعة والأربعين والتى تبدأ يوم 27 يناير وتستمر حتى 10 فبراير بأحدث إصداراتها الجديدة برواية تحت عنوان "سيدة الزمالك" لأشرف العشماوي.
تدور أحداث الرواية حول خمسة أشخاص تسللوا فيلا لفيلا "سولومون شيكوريل" بحي الزمالك الهادئ لارتكاب جريمة، يقودهم لص الخزائن الشهير "جونا داريو"، المصري الوحيد بينهم وضعته الصدفة في طريقهم ليكون شريكهم الخامس، صار هذا الحادث نقطة تحول فارقة في حياة جميع أبطال الرواية التي تدور في أزمنة شهدت تغييرات اجتماعية وسياسية هائلة ومجتمع تتبدل فيه قواعد اللعبة مع كل جولة.
وتتميز هذه الرواية بإبداع الرواي في كتاباته حيث يسرد لنا الأحداث بأصوات أبطاله وكل منهم يغامر بما لديه ليكون الرابح في مجتمع متقلب يقدم لهم أوراقا جديدة للعب كل مرة، جمعتهم الأقدار حول مائدة تمتد بطول الزمن وعرض الوطن، يقامرون بمصائر بعضهم ويتلاعبون بالحقيقة، لكن لا أحد يدري كيف تكون النهايات مهما خطط لها جيدا.
يذكر أن معرض الكتاب يحمل هذا العام شعار القوى الناعمة كيف ؟ ويشارك خلال المعرض ما يزيد على 35 دولة عربية وأجنبية وأفريقية كما يشارك خلال المعرض ما يزيد على 800 دار نشر وشخصية المعرض عبدالرحمن الشرقاوي..
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟