رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

"داعش" يوجه ذئابه المنفردة بشن هجمات على القارة العجوز

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 10:34 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
آية عز
طباعة
عقب خسارة تنظيم "داعش" الإرهابي معاقله في كل من سوريا والعراق، وفقدانه لقوته القتالية التي كان يستخدمها في الإرهاب، وفر نحو 70% من العناصر الأجنبية إلي بلادهم، اتجه التنظيم إلي استراتيجية جديدة في الإرهاب وهي استراتيجية " الذئاب المنفردة".
وخلال الساعات الماضية جدد تنظيم "داعش" الإرهابي أوامره الموجهه إلي جميع عناصره الفاره إلي بلادهم الأصلية وجميع ذئابه المنفردة في تلك البلدان، القيام بعمليات إرهابية في جميع بلدان القارة العجوز " أوروبا".
وبالفعل توعد "داعش" أول أمس الأحد، في فيديو تحريضي بثته منابره الإعلامية بشن العديد من الهجمات الإرهابية في روسيا، بالتزامن مع قيام بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في يونيو القادم على الأراضي الروسية، مؤكدًا أن الذئاب المنفردة المتواجدة هناك على استعداد تام لشن العديد من العمليات الإرهابية داخل روسيا
وفي الفيديو التحريضي الذي نشره التنظيم الإرهابي، دعا الداعشي المتحدث في الفيديو من داخل ما يسمى بـ"ولاية القوقاز" في الشيشان، عناصر التنظيم والذئاب المنفردة المتواجدة في روسيا بالقيام بالعديد من العمليات الإرهابية، تنفيذًا لأوامر أبو بكر البغدادي، زعيم التنظيم الإرهابي.
وفى هذا السياق قال صبرة القاسمي، القيادي الجهادي السابق: إن تنظيم "داعش" الإرهابي خلال الفترة المقبلة سُيكثف من عملياته الإرهابية عن طريق الذئاب المنفردة، وعام 2018 سيكون عام الذئاب المنفردة بالنسبة لداعش.
وأوضح القيادي الجهادي السابق، أن التنظيم الإرهابي انضم له الكثير من العناصر الأجنبية خلال العامين الماضيين، وعقب أن خسر معاقله في سوريا والعراق فرت تلك العناصر إلي بلدانها.
ومن ناحيته قال مختار الغباشي، المحلل السياسي: إن داعش لن ينتهي بسهوله لأن التنظيم كبير، وله خلايا كثيرة ومتشعبه، موضحًا أن "داعش" يتمتع بذكاء كبير، فخلال الفترة السابقة درب عناصره علي العمليات الإرهابية المنفردة، وذلك عقب أن اشتدت الهجمات عليه من قبل التحالف الدولي في كلًا من سوريا والعراق.


"
أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟

أي الأفلام ستتابع خلال موسم عيد الأضحى؟