رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ad ad ad ad

"الإرهابية" تُحرض على العنف في الذكري الـ 7 لثورة 25 يناير

الإثنين 22/يناير/2018 - 11:06 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
آية عز
طباعة
حرضت حركة "غلابة" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية أنصارها على النزول في الذكرى السابعة لثورة 25 يناير، وممارسة العنف ضد رجال الشرطة.
وأشارت الحركة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، اليوم الإثنين، إلي أن الذكرى السابعة لثورة يناير تعتبر فرصة كبيرة لعودة جماعة الإخوان في الشارع مرة آخري.
وبثت الحركة فيديو تحريضي على صفحتها، ظهر فيه مجموعة من الأشخاص حاملين لافتات مكتوب عليها " أنزل وشارك"، إشارة إلي يوم الخميس القادم الموافق 25 يناير.
وفي السياق ذاته تفاعل مع الفيديو عدد كبير من أنصار الإرهابية، وأكدوا نزولهم في الشوارع يوم الخميس القادم الموافق 25 يناير، تلبيه لدعوات الحركة التابعة للإخوان.
كما قامت جميع الصفحات الموالية للإرهابية بنشر مجموعة صور وفيديوهات تطالب فيها أنصار الإخوان النزول في جميع الميادين يوم 25 يناير لإحياء الذكرى السابعة للثورة.
ومن جانبه قال سامح عيد، الإخواني المنشق: إن جماعة الإخوان الإرهابية وجميع الحركات المنبثقة منها لن تنزل الميادين يوم 25 يناير المقبل، لأنها تخشي من مواجهة النظام الحالي، ولأنها ادركت أنها ضيعفة.
وأكد عيد، أن الجماعة الإرهابية تحرض المواطنين علي النزول في الشوراع لجس النبض، وفي حالة نزول عدد كبير في الشوارع، ستنزل الإرهابية إلي الشارع مندسة وسط المواطنين.
وبدوره قال هشام النجار، الباحث في شؤون الحركات الإسلامية بالأهرام: إن جماعة الإخوان الإرهابية ستنزل الميادين في الذكري السابعة لثورة 25 يناير يوم الخميس القادم، كمحاولة للعدوة إلي المشهد السياسي من جديد، لكنها لن تستطيع مواجهه الأجهزة الأمنية.
وأوضح النجار، أن الإرهابية في حال نزولها للشارع يوم الخميس 25 يناير لإحياء الذكرى السابعة لثورة يناير، ستحاول القيام بأعمال تخريبية وإرهابية للفت الانتباه، ولتشوية صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في مارس القادم.
"
هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟

هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟