رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

يذبح أخاه بسبب "الإستروكس"

الأحد 21/يناير/2018 - 08:50 م
والدة المتهم
والدة المتهم
منتصر سليمان _ عمر عزوز _ محمد صفوت
طباعة
أدمن «إسلام» المخدرات، وذهب إلى والدته المريضة لطلب المال لشراء مخدر الإستروكس، فاستنجدت الأم بشقيقه رمضان، فحضر مسرعا إلى الشقة، ونشبت مشاجرة بينه وبين شقيقه، فاستل إسلام سكينا وطعن به شقيقه، ليسقط صريعا فى الحال. وألقت نيابة الأميرية القبض على المتهم، وبدأت التحقيقات.
فى منطقة الأميرية التى شهدت الحادث البشع، تقول والدة رمضان، إن ابنها أدمن المخدرات، وأنها لم تستطع منعه منها، ووصل به الحال إلى قيامه بسرقتها أكثر من مرة، رغم أنها مصابة بمرض مزمن، أقعدها عن الحركة منذ ثمانى سنوات، وتحتاج المال لعلاجها، وأنه كان يتعدى عليها بالضرب والإهانة عندما ترفض منحه المال، بعكس ابنها إسلام الذى كان يرعاها ويوفر لها الدواء رغم ظروفه الاقتصادية الصعبة.
وتضيف «يوم الحادث جاء لى إسلام، وطلب منى فلوس، وعندما رفضت صرخ فى وجهى، وأبلغت شقيقه، وعندما جاء وحاول منعه من الحصول على أموال نشبت بينهما مشاداة كلامية تطورت إلى مشاجرة وقام إسلام بضرب رمضان بالسكين فى بطنه تسبب فى حدوث نزيف داخلى أدى لوفاته على الفور».
أما عمة المجنى عليه، فأوضحت، أن المتهم يبلغ من العمر ١٩ سنة، وقالت إنه لم يكن يعامل والدته معاملة إنسانية، وكان دائم التعدى عليها وقام بسرقتها أكثر من مرة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟