رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مخطط جديد لـ"الارهابية" للتحريض على العنف في ذكرى "عيد الشرطة "

السبت 20/يناير/2018 - 03:02 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أحمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة

علمت البوابة نيوز أن المتابعات الامنية بإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية رصدت نشاطا للجان الاليكترونية لتنظيم الاخوان الارهابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر على العنف والتظاهر بالتزامن مع الاحتفال بعيد الشرطة وأحداث يناير في 25 يناير الجاري.
وأضافت المصادر أن كافة الأجهزة الأمنية في حالة استنفار لتتبع كافة العناصر الإهابية المحرضة على العنف والفوضى وإثارة الشائعات لسرعة ضبطها بعد تقنين الاجراءات.
وفي نفس السياق، شددت وزارة الداخلية من إجراءاتها الأمنية تحسبا لوقوع اية عمليات إرهابية بعد توافر معلومات تفيد استعداد تنظيم الإخوان الإرهابي وميليشياته المسلحة حركة حسم الإرهابية تنفيذ عمليات انتقامية للثأر من مقتل عدد كبير من عناصرها في الفترة الاخيرة وتنفيذ احكام إعدام نهائية بحق عدد آخر وهو ما دفع الأجهزة الأمنية لتنفيذ عدة ضربات استباقية لإحباط مخططهم.
وشملت الإجراءات الأمنية التى يشرف عليها اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية وتابع تنفيذها جميع قيادات الوزارة ومديرى الأمن على مستوى الجمهورية تنفيذ جميع بنود خطة تأمين الأكمنة الأمنية الثابتة وإلزام الضباط والأفراد بارتداء الصديرى الواقى مع توسيع دائرة الاشتباه وتغيير خط سير الأقوال الأمنية لتجنب استهدافها من جانب الخلايا الإرهابية.

الكلمات المفتاحية

"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟