رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الموزع عادل حقي يكشف كواليس التعاون مع "إنريكي إجلاسياس"

الأربعاء 17/يناير/2018 - 08:24 م
إنريكي إجلاسياس
إنريكي إجلاسياس
ندى حفظي
طباعة
قال الموزع الموسيقي عادل حقي، إنه نشأ في منزل موسيقي حيث كان والده ووالدته يعشقان الفن وحسهما الموسيقى كبير جدًا، مضيفًا: "أصبح الفن مسيطرًا على كل شيء في حياتي منذ الصغر".
وأضاف خلال حواره مع برنامج "مصنع الأغاني"، على إذاعة "نجوم إف إم"، اليوم الثلاثاء، أنه التحق عقب ذلك بمعهد الكونسرفتوار في محافظة الإسكندرية، واتجه إلى العمل مع فرقة موسيقية شهيرة في ذلك الوقت، وسافر معها إلى اليمن لإحياء عدة حفلات فنية لمدة 8 أشهر قبل أن يعود إلى القاهرة مرة أخرى، موضحًا: "كانت تجربة جيدة جدًا".
وتابع: "عقب العودة إلى مصر، تقابلت بالصدفة مع فرفتي الفنية مرة أخرى، وأخبروني بضرورة السفر معهم إلى إسبانيا عقب العودة من اليمن بـ 4 أشهر فقط، وبالفعل وافقت وسافرت معهم ومن هنا بدأ مشوار الـ 15 عامًا هناك".
وأشار إلى أنه عقب السفر إلى إحدى المدن الإسبانية، اتخذ قرارا عقب انتهاء عقد الرعاية الموقع من قبل فرقته مع شركات أخرى، بالسفر إلى مدريد، قائلة: “تعاملت مع شركات إنتاج ضخمة لأول مرة حيث إن الأمر برمته يكمن في الجرأة والثقة بالنفس أولا قبل أي شيء”.
وكشف عادل حقي عن كواليس التعاون مع المطرب العالمي إنريكي إجلاسياس، قائلا: “تعاملت معه في ألبومه الثاني، والأمر جاء بالصدفة لأنه جاء بعد فترة من وجودي في مدريد عام 1999، حيث ذهبت إلى شركة كبيرة لإنتاج الموسيقى في إسبانيا، وعرضت عليهم بعض من أعمالي وأعجبتهم، وعرضوا عليّ عرض نماذج من تلك الأعمال على مدير أعمال إنريكي”.
وتابع: “بالفعل ذهبت إليه وعرضت عليه بعض الأعمال الفنية، وأعجبته وعرض عليّ التعاون فنيًا في ألبوم إجلاسياس، لكن أغنية (بيلاموس) هي الأشهر وكانت سببا في شهرته الفنية”.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟