رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. "التعليم" تعقد اجتماعًا لمدارس 30 يونيو في 7 محافظات

الأربعاء 17/يناير/2018 - 08:12 م
البوابة نيوز
هاني البدري وتامر كمال
طباعة
عقدت أسماء الديب مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لشئون المديريات، ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو اجتماعًا مع مجلس إدارة المدارس بمحافظات "القاهرة، والجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج"، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمتابعة كافة المدارس المصرية العامة والخاصة، وتذليل العقبات، وبصفة خاصة مدارس 30 يونيو التي تشرف عليها الوزارة إشراف كامل مالي وإداري وفني وتعليمي. 
ورحبت الديب بالحضور، مشيرة إلي أنها قامت بتحديد ميعاد الاجتماع بعد تشكيل مجموعة من اللجان؛ لمتابعة تلك المدارس، والوقوف علي موقفها التعليمي والمالي والإداري، وتحديد كافة العقبات علي أرض الواقع، ووضع كافة الأسس والآليات التي سوف يتم العمل بها مع تلك المدارس.
وأشارت مساعد الوزير إلي أن مهمة الخبير المالي في المدرسة هي مراقبة ومحاسبة كافة العاملين بالمدرسة، وإبلاغ الوزارة بكافة الأخطاء؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ومحاسبة المدارس المخالفة لذلك طبقًا للوائح والقوانين.
وقامت الديب بفحص كل التقارير التي وردت من المحافظات؛ للوقوف على موقف تلك المدارس بوضوح وحل وتذليل كافة العقبات الخاصة بها، معلنة أنها تتبع سياسة الباب المفتوح؛ لاستقبال كل من يعمل بتلك المجموعة، واستعدادها لاستقبالهم وحل مشاكلهم وقامت بالتأكيد علي أهمية إظهار الإيجابيات داخل هذه المدارس؛ لتحسين صورة مدارس 30 يونيو إعلاميًا، وإبراز كافة الأعمال والمجهودات التي يقوم بها المسئولين من الوزارة منذ تسلمها والإشراف عليها.
وأوصت في نهاية الاجتماع بعمل تقرير عن كل المخالفات التى تم حصرها، ومحاسبة المسئول، وأكدت على ضرورة تنظيم العمل بروح الفريق الواحد.
يأتي ذلك، في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمتابعة كافة المدارس المصرية العامة والخاصة، وتذليل العقبات، وبصفة خاصة مدارس 30 يونيو التي تشرف عليها الوزارة إشراف كامل مالي وإداري وفني وتعليمي.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟