رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أهالى قرية يفتكون بشخص لمحاولته سرقة ماشية بالدقهلية

الأربعاء 17/يناير/2018 - 09:39 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
رامى القناوى-أحمدأبوالقاسم
طباعة

ألقي عدد من أهالى قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، القبض على لص بعد قيامة بسرقة رأسي ماشية من إحدي الحظائر.

كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من العميد جخهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، بورود بلاغ بعض الأهالى بضبط لص بقرية شرنقاش.

إنتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، ومعاونية النقباء عمار الجداوي وشريف لطفي، إلى مكان البلاغ، وتبين تمكن الأهالى من ضبط"أحمد ح. س"، 25سنة، عامل ومقيم قرية كفرالجنينة دائرة مركز نبروه، مصابًا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وبحوزته تروسيكل "بدون لوحات معدنية" محملًا عليه رأس ماشية " عجل صغير "

بسؤال كلًا من "جلال"، 38سنة، فلاح، وشقيقه "طاهر"، 41سنة، فلاح ويقيمان قرية " شرنقاش " قررا بقيام المتهم بسرقة رأس الماشية من الحظيرة ملكهما الملحقة بمسكنهما.

بسؤال المتهم أنكر مانسب إليه، ولم يعلل سببًا لتواجد رأس الماشية بحوزته وإتهم المذكوران وبعض الأهالى بالتعدى عليه بالضرب وإحداث مابه من إصابات.

تم تحويل المتهم إلى مستشفى المنصورة الدولى صحبة الحراسة اللازمة والتحفظ على التروسيكل ورأس الماشية على ذمة تصرفات النيابة العامة

وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1337/2018 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟