رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. شقيقة محمد العربي: أخي حول محل الحلويات لمكتبة إخوانية

الإثنين 15/يناير/2018 - 10:44 م
البوابة نيوز
علاء السعودي
طباعة
قالت الكاتبة الصحفية ألفت عبدالبديع العربي، إن شقيقها الفنان المعتزل محمد العربي في بداياته كان يسكن بشقة في شارع السودان، وبدأ حياته بافتتاح محل حلويات نظرا لأن جده كان تركيا والحلويات التركية كانت بالنسبة له هوس.
وأشارت "ألفت" خلال لقائها مع برنامج "عم يتساءلون"، المُذاع عبر فضائية "ltc"، تقديم الإعلامي أحمد عبدون، إلى أن شقيقها محمد العربي فشل في مشروع الحلويات، فقام بتغيير نشاط المحل إلى مكتبة إسلامية تابعة للإخوان، وطالبها مرارا وتكرارا بأن تتحجب لأنها بذلك تخالف شرع الله، موضحة أنها لم تمتثل لرغبته وأقنعته أنها متمسكة برأيها وأنها تستغفر الله كثيرا بسبب عدم ارتدائها النقاب.
وحكت ألفت موقفا طريفا حدث معها أثناء رجوعها من عملها إلى منزلهم بشارع السودان وكانت مكتبة أخيها في نفس الشارع، قائلة: "أثناء عودتي إلى منزلي بشارع السودان قمت بالسلام على أخي محمد العربي وسألته مراته هناء فين؟ رد عليا قائلا: هناء فوق عندها درس مع الأخوات، اطلعي بقى الحقي سلمي عليها"، مشيرة إلى أنها عندما وصلت الشقة تصادفت بـ5 سيدات منتقبات، فوجهت إليهم سؤالا قائلة: "اللي فيكم مرات أخويا تسلم عليا"، موضحة: لأني مكنتش أعرفها وهي لابسة النقاب وكلهم كانوا شبه بعض.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟