رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad a b
ad ad ad

"البتروكيماويات" تنظم قافلة طبية لأهالي النهضة بالإسكندرية

السبت 13/يناير/2018 - 12:43 ص
قافلة طبية
قافلة طبية
شريف زهير
طباعة
نظمت شركة البتروكيماويات المصرية، أمس الجمعة، قافلة طبية، لأهالى قرية النهضة بالعامرية.
شارك في القافلة الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارةالصحة بالاسكندرية، كما شاركت شركة الصرف الصحى، وأيضًا جروب نور عن المجتمع المدنى.
وأكد المهندس جابر أحمد حسن رئيس مجلس إدارة شركة البتروكيماويات المصرية على أهمية مثل هذه القوافل الخدمية لخدمة أهالينا بالمنطقة والتعرف على مشاكلهم.
وأشار إلى ضرورة الانخراط مع المجتمع المدنى لخدمة أهالى المنطقة وتقديم يد العون بقدر المستطاع فجميعنا يد واحدة من اجل النهوض بالناحية الصحية والتوعوية لاهالى المنطقة والنهوض بالمجتمع. 
فيما قال الدكتور مجدي حجازي، إن إدارة القوافل العلاجية وقعت الكشف الطبى على أهالى القرية بالكامل وقدمت العلاج بالمجان كما تم عمل تحاليل للكشف عن فيروسC وأيضا تنظيم الأسرة. 
كما توجه رئيس الشركة بالشكر للواء أ.ح محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية لتعاونه فى هذا اليوم، وإمداد القافلة بفريق عمل كامل من الشركة بقيادة المهندسة بهيه والاستعانة بسيارات شفط لأهالى المنطقة وتقديم التوعية البيئية اللازمة للأهالى.
وتقدم سيادته لفريق عمل الشركة بالشكر وحثهم على مشاركتهم المجتمعية المستمرة لأهالى المنطقة من قيادات ومنسقين، والذين حرصوا على إنجاح القافلة وعملوا بقلب واحد.
وخص بالشكر القيادة العظيمة والمحبة للخير مهندس خيرى يوسف مدير عام المتابعة وتقييم الأداء بالشركة، له كل التقدير والأستاذ هيثم جابر مدير عام مساعد العلاقات العامة بالشركة. 
كما أكد الكيميائى جابر أحمد حسن رئيس شركة البتروكيماويات المصرية ضرورة المشاركة المجتمعية، وعلى أتم الاستعداد لتقديم يد العون للنهوض بالمجتمع لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة.
"
هل تتوقع انفراجة بين مصر وأثيوبيا بشأن أزمة سد النهضة؟

هل تتوقع انفراجة بين مصر وأثيوبيا بشأن أزمة سد النهضة؟