رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

130 ألف عضو بمؤسسة القادة يعلنون دعمهم لترشح الرئيس السيسي

السبت 13/يناير/2018 - 12:31 ص
 الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
دينا عبدالستار
طباعة

أعلنت مؤسسة "القادة"، للعلوم الإدارية والتنمية عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الترشح لفترة رئاسية ثانية من خلال المشاركة والتعاون مع حملة "مواطن"؛ لدعم الرئيس، وذلك في كل محافظات الجمهورية وعلى مستوى مؤسسة "القادة" والمجلس المصري للقيادات الشبابية أحد مكونات المؤسسة.

يشار إلى أن المؤسسة تضم في عضويتها أكثر من 130 ألف عضو على مستوى الجمهورية بينهم أعضاء مجلس نواب ومسؤولين ويمثل قوام الشباب فيها أكثر من 75% من أعضائها.

وقالت المؤسسة في بيان رسمي لها، مساء أمس الجمعة، إن الهيئة العليا للمؤسسة عقدت اجتماعا ضم منسقي محافظات الجمهورية ورئيس مجلس الأمناء والأمين العام ونوابه ومسؤولي المجلس المصري وخلص الاجتماع إلى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والمشاركة في حملة "مواطن" من خلال مقرات المؤسسة في المحافظات.

وكشف البيان المزيل بتوقيع رئيس مجلس الأمناء الدكتورة مايسة العشماوي عن أسباب جوهرية لمساندة الرئيس، مشيرًا إلى أنه سيتم إصدار مطوية تحتوي على أهم الخطوات الإصلاحية التي نهجها الرئيس في فترة ولايته الأولي وبعض المشروعات العملاقة التي تحتاج إلى وقت لإنجازها بصورة مقتضبة حتى يتم إعلام الشعب المصري ببعض الحقائق على الصعيد الاقتصادي والسياسي والأمني، وكيف أعاد الرئيس "مصر"، إلى الطريق الصحيح في مجالات عديدة لم يستطيع الإعلام الرسمي توضيحها بشكل صحيح.

كانت اللجنة الإعلامية في مؤسسة "القادة"، قد أعدت تقرير مفصل للهيئة العليا عن الخطوات الإصلاحية، التي سار عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي في المرحلة الماضية والخطوات والإنجازات، التي يعول الشعب على تحقيقها خلال توليه فترة رئاسية ثانية.

وأشار البيان، إلى أنه جار الترتيب لجمع التوكيلات لترشيح الرئيس وإعلان تأييده في المرحلة المقبلة.

يذكر أن المؤسسة بصدد عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن شكل المطوية الخاصة بإنجازات الرئيس، التي سيتم إعدادها وتوزيعها على مستوى الجمهورية من خلال المركز الإعلامي للقادة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟