رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مفاجآت فى تشكيل الزمالك أمام الإنتاج.. وتغييرات بالقائمة الأفريقية

الجمعة 12/يناير/2018 - 09:52 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال
كتب - وائل سامى - أيمن مصطفى الزوى
طباعة
يختتم غدا السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة الإنتاج الحربى، المقرر إقامتها بعد غد الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.
وحرص إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، على علاج الأخطاء الفنية للاعبى الفريق خلال اليومين الماضيين، حتى يعتاد اللاعبون على الخطط الفنية الجديدة للمدرب، بعد توليه المهمة خلفا للمونتنيجرى نيبوشا الذى تمت إقالته مؤخرا، ومن المنتظر أن تظهر وجوه جديدة فى تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربى.
وقال جلال إن الزمالك سيشهد طفرة فنية بداية من لقاء الإنتاج الحربى، إذ سيلعب الفريق الأبيض بتشكيل مغاير تماما، وخطة بديلة وفكر وأسلوب مختلف.
وحرص الجهاز الفنى للزمالك على تغيير طريقة لعب الفريق فى التدريبات اليومين الماضيين، من خلال عدم الاعتماد على الكرات الطولية فقط التى أصبحت سمة أساسية فى أداء لاعبى الزمالك خلال الموسم الحالى، لكن يرغب المدير الفنى الحالى فى تعويد لاعبيه على ضرورة نقل الكرات بشكل جيد من الدفاع للهجوم.
ويأتى ذلك فى الوقت الذى ضمن فيه أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق المشاركة أساسيا فى المباراة، بعد أن نال إشادة الجهاز الفنى بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه فى مباراة القمة الأخيرة، رغم أنه عائد من الإصابة. ويغيب محمد إبراهيم لاعب الفريق عن المباراة بسبب إيقافه مباراة بعد أن تم طرده فى مباراة القمة أمام الأهلى لحصوله على إنذارين.
وحرص إيهاب جلال على توجيه ٣ تحذيرات للاعبين خلال الجلسة التى جمعتهم، وأولها الالتزام داخل وخارج الملعب، ومن سيخالف ذلك سيعاقب بالتدريب المنفرد، وثانيهما الالتزام بالتعليمات الفنية داخل الملعب. ومن سيخالف ذلك سيعرض للغرامة المالية، وثالثهما عدم التعامل مع الإعلام.
استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال على عودة محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق للقيد بالقائمة الأفريقية للنادي، بعد أن تم استبعاده خلال الفترة الماضية من القائمة على خلفية أزماته الأخيرة مع نبيل محمود المدرب العام للفريق. ويعيد جلال حاوى الزمالك للقائمة الأفريقية بعد أن تمسك ببقائه ضمن صفوف القلعة البيضاء.
ومن المقرر أن يحسم جلال موقف اللاعبين المستبعدين، وعلى رأسهم خالد قمر ومحمد رمضان ويوسف أوباما خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث إن النادى مسموح له بإجراء تغييرات فى القائمة الأفريقية حتى ١٥ يناير الجارى، فيما تأكد خروج أحمد مجدى من القائمة بعد أن وافق النادى على انضمامه لصفوف الاتحاد السكندرى.
ومن ناحية أخرى، تجمدت المفاوضات بين نادى الزمالك وخاما بيليات مهاجم صن داونز الجنوب أفريقى، حيث كشف نادر السيد وكيل اللاعبين أن مفاوضات الزمالك لضم اللاعب متوقفة فى الوقت الحالى، وأن النادى لم يفتح باب التفاوض فى الفترة الأخيرة مع اللاعب.
وأشار إلى أن الزمالك كان يرغب فى التعاقد مع اللاعب منذ فترة، ولكن توقفت المفاوضات من جانب النادى الأبيض.
يأتى ذلك فى الوقت الذى نفى فيه مسئولو الزمالك أيضا التفاوض مع مهاجم الأهلى السابق والمقاصة الحالى جون أنطوى، حيث قال مسئولو القلعة البيضاء إن النادى لم يتفاوض مع المقاصة لضم اللاعب، وأنه مستمر مع ناديه لنهاية الموسم.
ولا تزال رحلة بحث الزمالك مستمرة للتعاقد مع مهاجم أجنبى، وفى حال فشل التعاقد مع لاعب جديد فى خط الهجوم فسوف يستمر الغانى أشيمبونج خاصة أن رحيله مرهون بضم مهاجم جديد فى يناير الجارى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض ضرائب على إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي؟

هل تؤيد فرض ضرائب على إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي؟