رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد مصيلحي.. "تاجر السعادة" لجماهير الاتحاد السكندري

الجمعة 12/يناير/2018 - 07:29 م
مصيلحي، رئيس نادي
مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري
مي الغندور
طباعة
محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، من أهم رؤساء أندية الكرة المصرية، يتمتع بسمات شخصية تجعله ضمن أصحاب البصمات، بالأفعال وليس الأقوال. 
منذ اللحظة الأولى لتوليه رئاسة النادي السكندري، والتي بدأت رسميا، فى 24 نوفمبر الماضي، لديه عدد من الملفات التي يسابق الزمن من أجل حسمها على أرض الواقع في وقت قياسى، وفى هذا الاطار وفر كل عناصر الاستقرار من أجل خروج فريق الكرة من الكبوة التي يعاني منها خلال مشواره بمنافسات الدوري الممتاز.
ملابس الفريق.. 
وبمجرد توليه مسئوليته طلب مصيلحي، إحضار ملابس جديدة لفريق الكرة، تليق بزعيم الثغر وسط الكبار في مسابقة الدوري الممتاز.
تغيير القيادة الفنية.. 
قرر إقالة الفرنسي جان ميشيل كافالي، المدير الفني لفريق الكرة، بسبب سوء النتائج، وتعاقد مع الأسباني خان خوانجو ماكيدا، لتعديل المسار وتصحيح الأوضاع.
ملف صفقات الميركاتو الشتوي. 
نجح مصيلحي، في التعاقد مع 9 صفقات جديدة، وتغيير جلد فريق الكرة، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، في إطار تدعيم "سيد البلد" خلال مشواره بالدوري الممتاز، وتضمنت الصفقات: أحمد كابوريا - شوقي السعيد - رزاق سيسيه - ويلسون - أحمد سمير - إيمانويل بناهيني - كريم الديب - كريم مصطفى - احمد مجدي.
الفرع الجديد.. 
يصارع مجلس "مصيلحي" بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، لإنهاء إجراءات افتتاح الفرع الجديد بأرض الغابة الترفيهية بسموحة، وخاض فريق الكرة، اول تدريب تجريبي على أرض الملعب الجديد، تمهيدًا لافتتاحه رسميًا، بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وكان توفير ملعب خاص بنادي الاتحاد، خطوة طال انتظارها منذ سنوات، خاصة بعدما كان يتسول الفريق الملاعب لإقامة تدريباته، في السنوات الأخيرة.
السلة.. 
حرص مصيلحي، ومجلسه علي التواجد مع فريق السلة بقيادة عمرو ابو الخير، وتوفير كافة سبل الدعم والمساندة، وتذليل العقبات، لاستعادة الصدارة، وعودة ملوك السلة إلى القلعة الخضراء، مع وجود وعود بعودة الطيور المهاجرة في أقرب وقت.
المول الجديد وتنمية موارد النادى.. 
ناقش "مصيلحي" ومجلس إدارته ملف المول الجديد، وكيفية تسويقه وإسناده لشركة راعية، وكيفية تنمية موارد النادي خلال الفترة المقبلة.
وتمتلك عائلة " مصيلحي" مكانة خاصة فى قلوب الإسكندرانية، وحين يذكر اسمها، تحل الثقة والطمأنينة لدي الجميع، وتطلق جماهير الاتحاد السكندري علي مصيلحي، لقب "تاجر السعادة" لما يوفره ويضيفه لكيان زعيم الثغر، ليكون وسط كبار الأندية المصرية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟