رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. تعزيزات أمنية أمام المنشآت الشرطية بالجيزة

الجمعة 12/يناير/2018 - 02:39 م
. الداخلية تدفع بتشكيلات
. الداخلية تدفع بتشكيلات قتالية لتأمين الشوارع
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
دفعت وزارة الداخلية اليوم الجمعة، بعدد من الدوريات الأمنية فى الشوارع والميادين فضلا عن الأكمنة الثابتة بكل المحافظات، لفرض سيطرتها على الشوارع والميادين للتصدى للأعمال الإرهابية.
وشهدت شوارع محافظة الجيزة استنفارا أمنيا مشددًا، اليوم الجمعة، من أجل التصدي لأي هجوم إرهابي أو عمل تخريبي من تلك الجماعات الإرهابية التي تستهدف الدولة وأمنها خلال الفترة الراهنة.
وضمت التشكيلات الأمنية عربات التدخل السريع والمباحث الجنائية؛ فيما عززت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة من تواجدها أمام المقار الشرطية.
كما تم نشر تشكيلين من قوات الأمن المركزى بشارع الهرم و3 تشكيلات في منطقة فيصل؛ وقامت قوات الأمن بتسيير دوريات أمنية تجوب الشوارع الرئيسية بالجيزة ووحدات قتالية تمشط أعلى الطريق الدائري. 
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار بنشر الدوريات الأمنية بجميع الطرق والمحاور، وتعزيز قوات الحماية المدنية ونشر الخدمات المرورية لتسيير الحركة والتعامل مع المواقف الطارئة، ونشر الخدمات على الطرق السريعة للحد من السرعات، لا سيما في ظل التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد خلال الفترة الحالية، حفاظًا على أرواح المواطنين.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟