رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

8 أحزاب تنظم مؤتمر "رسالة للعالم" لدعم ترشح السيسي لفترة ثانية

الإثنين 08/يناير/2018 - 09:30 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي
دينا عبدالستار
طباعة
أعلن التحالف السياسي الذي تم تدشينه بمشاركة 8 أحزاب مؤيدة لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن فعالياته خلال الفترة المقبلة، حيث كشف عن القيام بمؤتمرات جماهيرية خلال الأسابيع المقبلة لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة ثانية.
ومن جانبه، قال أحمد عبدالهادي، رئيس حزب شباب مصر، إن التحالف السياسي أعلن، مساندته للرئيس عبدالفتاح السيسي، باعتباره مرشحًا ثبت نجاحه خلال الفترة الرئاسية الأولى.
وأضاف «عبدالهادي» أن الفترة المقبلة ستشهد عقد اجتماعات متتالية مع شباب الأحزاب، وتم الاتفاق مع رؤساء الأحزاب على عقد مؤتمر خلال الأسابيع المقبلة بعنوان «الشباب يتحدث»، بهدف بعث رسالة للجميع أن الشباب المصري يعلن مساندته للرئيس كمرشح رئاسي للمرحلة المقبلة، لافتًا إلى أن التحالف المصري نواة لعمل حقيقي خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى أنه سيتم تدشين مؤتمر فى نهاية الشهر الجاري بعنوان «رسالة للعالم» وسيتم بثه باللغتين الإنجليزية والفرنسية، وذلك وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير، وبحضور العديد من القيادات السياسية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب وأجهزة الصحافة والإعلام، مشيرًا إلى أن الشباب سيتصدرون المشهد فى هذا المؤتمر لتوصيل صوتهم للدولة المصرية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟