رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر صورة قتيل المطرية بعد العثور عليه مذبوحًا

الأربعاء 03/يناير/2018 - 02:27 م
قتيل المطرية
قتيل المطرية
منتصر سليمان _ عمر عزوز
طباعة
حصلت "البوابة نيوز" على صور شاب قتيل، بعد العثور على جثته مقتولًا داخل الزراعات بمنطقة الخانكة، بعد اختفائه عن منزله، حيث كان يستقل التوكتوك الذى يعمل عليه.
تقول والدة المجني عليه: إنه ابنها كان بالنسبة لها كل شيء لديها، فقد كان الابن الوحيد لها، قائلة: "الله يرحمك يا علي، يا أغلى حاجة عندي"، حيث ذكرت أن ابنها "علي" كان الوحيد على 3 بنات.
واستطردت حديثها والدموع تنهمر من عينيها: عندما تذكرت تلك الذكريات الجميلة مع ابنها، فقد ذكرت أنه في نفس يوم الواقعة، كان قد جلب لها الإفطار وقال لها "بالهنا يا ماما"، وذهب لزيارة شقيقته، وبعد عودته توجه مع صديقه، حيث طمأنها صديقه بأنهما ذاهبان لزيارة أحد الأصدقاء الذى كان مريضًا.
وأشارت إلى أنه بعد ذلك أتى إلى والدته شخص من الورشة ليبلغها بأن "علي" أخذ "توكتوك" من الورشة لقيادته، فعاتبته والدته لأنه لم يرجع إلى أسرته عندما طلب "علي" منه "التوكتوك" وكيف يعطيه له رغم صغر سنه، الذى لم يكمل الـ16 دون الرجوع إلى أهله، حيث حذرت بشدة قبل ذلك صاحب ورشة التوكتوك بعدم إعطاء "علي" أي توكتوك نهائيًّا، موضحة أن الغريب في الأمر هو كيف له أن يعطي نجلها التوكتوك لقيادته رغم تنبيههم عليه أكثر من مرة دون أي ضمانات.
كان قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة الخانكة، يفيد بالعثور على جثة شاب صغير مقتول داخل إحدى الزراعات بمنطقة الخانكة، حيث وجدوه مذبوحًا، وهناك طعنة في صدره، وآثار تعذيب في أنحاء متفرقة بالجسد، وهناك انتفاخ في جسده، تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة؛ للتحقيق.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟