رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ضبط سلع تموينية مدعمة ومصنع غير مرخص بالقليوبية

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 12:21 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أسامه العبد
طباعة
نفذت مباحث التموين بالقليوبية بالأشتراك مع مديرية التموين حملة تموينية متنوعة على مدينة بنها، أسفرت الحملة عن ضبط مصنع غير مرخص وكميه من السكر التمويني المهرب وسلع غذائية منتهية الصلاحية.

تلقي اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدي مدير مباحث التموين بالقليوبية بقيام ضباط مباحث التموين بالقليوبية بالأشتراك مع مديرية التموين حملة تموينية متنوعة على مدينة بنها وأسفرت الحملة عن ضبط

في مجال تجميع السلع التموينية، القى القبض على "بديع. ر لحيازته وأستخدامه سلـــــع تمونية سكر مدعم من قبل الدولة والذى يتم توفيرة وتجميعه من البدالين التموينيين وضبط 6 كجم سكر خاص بوزارة التموين.

كما ألقي القبض على محمد. م لاستخدامة علامة تجارية غير مسجلة ووجد بالمصنع 2 غلاية اللبان، 1 خط تعبئة جبن، ماكينة بسطرة اللبان، 4 طن لبن مجهز للتصنيع 100 علبه جبنه منتج نهائي )، وهانى ا، وذلك لاستخدامة علامة تجارية غير مسجلة ( يوسف الصديق ) ووجد بالمصنع الاتــــــــــــى:- 200 كجم سكر 150 كجم طحينه سايبة 1 ازان تسوية، 200 قلب حلاوة طحينية تحت التجهيز، 50 كرتونة حلاوة طحينية بكل كرتونة 4 قطع زنه القطعه 40 جرام منتج نهائى ).

وفي مجال ضبط الأنشطة التموينية والتجارية للعناصر الإخوانية القى القبض على محمود. ع، محمد. ا، وائل. ا لادارتهم شركات بدون ترخيص،وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟