رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

طالبة تتزوج 3 رجال في طنطا

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 06:57 م
اللواء ايمن لقية
اللواء ايمن لقية مدير المباحث الجنائيه بمديرية امن الغربية
إسلام الخياط -أحمد مهنا
طباعة
تمكنت المباحث الجنائيه بقسم ثان طنطا من القبض على طالبة بعد استقطابها راغبى المتعة من على الإنترنت مقابل مبالغ مالية.
كان اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائيه بمديرية أمن الغربية تلقى إخطارا من الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا يفيد بقيام المدعو ج.ا. ش سعودي الجنسية بتقديم بلاغ لقيام المدعوه ن. م. ا. ا 21 سنة طالبة بالحصول منه على مبلغ مالي قدره 45 ألف جنيه كمهر لها، وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه. 
وأمر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة النقيب عبدالمنعم الوكيل معاون المباحث، حيث أكدت التحريات صحة البلاغ أن المشكو في حقها مواليد 1996 طالبة مقيمة بمنطقة قحافة ثان طنطا، وبمواجهتها بأقوال الشاكي أقرت بأنها تعرفت على المذكور عن طريق الإنترنت إلى أن وصل القاهرة وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في 25 ديسمبر 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين آخرين، الأول محرر في تاريخ 5 أغسطس 2017 من زوج مصرى يدعى صلاح ا 35 سنة مقيم قرية كوم النجار مركز بسيون، والثاني محرر بتاريخ 28 نوفمبر من زوج سعودي الجنسية يدعى أحمد يحمل جواز سفر رقم 383995 بتاريخ 28 ديسمبر 2017 
واعترفت الفتاة أمام العقيد وليد الصواف مفتش مباحث قسمى أول وثان طنطا أنها وتعرفت على الضحايا عن طريق الفيس وأنها تقوم بتلك الوقائع بقصد النصب والاحتيال على راغبى المتعة.
أخطر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية حرر محضر بالواقعة رقم 62 أحوال وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟