رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

26 نقطة تضع المستقبل على قمة القاهرة.. و193 هدفا بعد الجولة 12

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 04:45 م
مباراة الترسانة والقناة
مباراة الترسانة والقناة
محمد زكي
طباعة
إنفرد فريق نجوم المستقبل بقمة المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب بعد إنتهاء مباريات الجولة الثانية عشر برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 لقاءات دون هزيمة حتى الآن وبفارق نقطتين عن فريق سيراميكا كليوباترا الذي صعد للمركز الثاني فيما تراجع منتخب السويس للمركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن فريق الترسانة الرابع.
في الوقت نفسه اشتعلت منطقة الخطر في المجموعة بين فرق اتحاد الشرطة برصيد 12 نقطة وجمهورية شبين صاحب الـ11 نقطة وكهرباء الإسماعيلية برصيد 7 نقاط والشرقية الذي حصد 5 نقاط فقط حتي الأن والفنار البورسعيدي صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط جمعها من ثلاثة تعادلات دون أن يحقق أي فوز.
كما وصلت حصيلة أهداف المجموعة إلى 193 هدفا سجل منها فريق الترسانة 23 هدفا وتساوي فريقا سيراميكا كيلوباترا ومنتخب السويس في إحراز 18 هدفا بفارق هدفين عن فريقي الشمس والقناة وحصل الفنار علي لقبي أضعف هجوم برصيد 6 أهداف وأضعف دفاع بدخول 27 هدفا في مرماه.
وتساوت فرق نجوم المستقبل وسيراميكا كليوباترا والسويس والترسانة في أكثر عدد مرات الفوز برصيد 7 مباريات فيما حققت فرق المريخ البورسعيدي وإف سي مصر والشرطة أكثر عدد مرات التعادل برصيد 6 مرات وغنفرد فريق الفنار بأكثر عدد مرات الهزيمة بواقع 9 هزائم دون أن يحقق أي فوز حتى الآن.
"
هل تؤيد منح العاملين بالحكومة إجازة 3 أيام أسبوعيا؟

هل تؤيد منح العاملين بالحكومة إجازة 3 أيام أسبوعيا؟