رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر الصور الأولى للتحويلات المرورية بشارع السودان عقب إغلاقه

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 09:05 ص
البوابة نيوز
اسراء علاء الدين
طباعة
حصلت "البوابة نيوز" على الصور الأولى للتحويلات المرورية لشارع السودان، وذلك عقب قرار إغلاقه لمدة 3 سنوات لإنشاء محطتى السودان، والكيت كات.
ومن المقرر البدء فى تنفيذ تلك التحويلات بداية من يوم الجمعة المقبل، والتى تستمر لمدة 3 أعوام، وذلك للبدء فى تنفيذ محطتى الكيت كات والسودان.
وتشمل التحويلات، إغلاق شارع السودان للحركة المرورية فى الاتجاهين، بداية من ميدان الكيت كات وحتى شارع ترعة السواحل بطول 670 مترا إلى محطة الكيت كات، وبداية من شارع رشيد حتى بداية شارع الملكة زبيدة إلى محطة السودان بطول 330 مترًا.
كما تم تعديل وتوحيد اتجاهات 17 شارع بنطاق التحويلات وتعديل الانتظار بها لتسهيل الحركة المرورية، مع قيام الجهاز التنفيذى بالمحافظة برفع كفاءة المحاور البديلة وتجهيز 4 ساحات انتظار بديلة عن الأماكن التى تم منع الانتظار بها.
وتم تعديل الحركة المرورية للقادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات، للدخول يمينًا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارًا إلى شارع العلمين البديل الموازى لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول إلى معهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات.
أما القادم من شارع الكورنيش ومناطق إمبابة، فعليه الدخول يمينا من شارع المحطة ثم شارع ترعة السواحل وصولا إلى محكمة شمال واستكمال شارع رشيد ثم يسارا لشارع العلمين ومنه اتجاه ميدان الكيت كات.
أما الاتجاه القادم من الكورنيش أو من مناطق العجوزة أو مناطق إمبابة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام، فيسلك شارع محمد رشدى مباشرة ومنه لشارع عمر طوسون ومناطق التحويلة.
ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل، مع نشر خدمات مرورية مكثفة لمساعدة قائدى المركبات فى الاتجاهات الجديدة.

الكلمات المفتاحية

"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟