رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. حملات مرورية مشددة أعلى الطريق الدائري

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 03:50 م
حملات مرورية
حملات مرورية
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
شددت اليوم الاثنين الاجهزة الامنية من حملاتها المرورية أعلي الطريق الدائري بنطاق محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، والتي وجه بها وزير الداخلية مجدي عبدالغفار أمس لإزالة كافة التعديات والإشغالات على الطريق الدائري التي تعوق الحركة المروورية التي تعرض حياة المواطنين للخطر.
وقال اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة خلال جولته اليوم التي رافقه فيها اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور واللواء علاء متولي مدير مرور القاهره واللواء طارق حجاج مدير مرور الجيزة: إن الطرق مراقبة بالكاميرات، حيث أنه تم نشر ١٠ كاميرات مراقبة ورادارات أعلى امتداد الطريق الدائرى، وتم ربطها بغرفة العمليات المركزية بالإدارة العامة للمرور مشددا على أن كافة كاميرات المراقبة المنتشرة على الطرق تعمل بتقنية عالية.
وأضاف مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة أنه تم إزالة كافة محلات إصلاح الكاوتشوك العشوائية على الطريق الدائرى والسلالم العشوائية ومواصلة إزالة كافة الإشغالات، مؤكداً: لن نسمح بأى تجاوز أو مخالفة قد تعطل حركة سير المرور ونقف بالمرصاد لكافة المخالفين حفاظا على سلامة المواطنين.
ولفت مساعد الوزير إلى وجود حملات تستهدف متعاطى المخدرات من السائقين فى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن هذه الحملات تستهدف سائقى النقل الثقيل وحافلات المدارس .
وأوضح اللواء علاء الدجوى أن الحملة الموسعة تستهدف ضبط جميع أنواع المخالفات وإزالة على الفور كافة الإشغالات التى من شأنها تعطيل أو إعاقة حركة المرور، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية.
وأهاب بالمواطنين اتباع التعليمات المرورية للحد من حوادث الطرق التى تحصد حياة المواطنين، لافتا إلى أنه فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتحديث شبكة الطرق القومية والتوسع فيها، تم تزويد هذه الطرق الجديدة بمنظومة المراقبة الإلكترونية "آي تي إس"، والتى تهدف إلى تقليل الاعتماد على العنصر البشرى ورصد كافة المخالفات إلكترونيا وربطها على الفور بغرف العمليات الرئيسية التابعة لإدارات المرور المختلفة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟