رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad a b
ad ad ad

ننشر صورة المتهمين بسرقة الكاتب الصحفي وديع فلسطين

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 03:28 م
 المتهمين
المتهمين
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض الاعتداء على الكاتب الصحفي وديع فلسطين، وسرقة منزلة، وذلك في أقل من 48 ساعة، حيث نجح الأمن في ضبط المتهمين وإعادة المسروقات.
تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة من شرطة النجدة ببلاغ شكوى بالعقار 6 شارع الإمام علي ـ دائرة القسم - وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المبلغ نديم ناصف إبراهيم، 57 سنة، مدير عام ببنك، والذي قرر أنه أثناء تواجده بمسكنه تناهى لسمعه صوت استغاثة صادرة من وردة علي،53 سنة، خادمة طرف جاره "وديع فلسطين حبشي"، 94 سنة، صحفي حر.
باستطلاع الأمر قررت له المذكورة بأنها لدى حضورها للشقة عملها اكتشفت بعثرة محتوياتها وأن مخدومها مقيد القدمين بالسرير بواسطة ستارة، تم نقله لمستشفى هليوبوليس وتعذر سؤاله لإصابته بصدمة عصبية.
ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة بمعرفة وحدة المساعدات الفنية وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من هاني محمد، 37 سنة بائع فاكهة، وعيد عبد النبي، 26 سنة، بائع فاكهة، ومنى رمضان وشهرتها "نادية"، ومقيمة بذات العنوان " شقيقة زوجة الأول" (هاربة).
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمة الهاربة.
وقرر المتهمان بأنهما نظرًا لعملهما لدى بائع فاكهة بالقرب من مسكن المجني عليه وعلمهما بثرائه خططا لسرقته، وفي سبيل ذلك توجها لمسكنه وادعيا أنهما محصلين لفواتير المياه وطلبا منه مبلغ مالي 1000 جنيه، وحال قيامه بعد ما بحوزته من مبالغ مالية، استوليا منه على مبلغ 1600 جنيه بأسلوب "الخطف"، ولاذا بالفرار وعادا لمحل إقامة المجني عليه مرة أخرى وبصحبتهما المتهمة الثالثة وتمكنوا من فتح الشراعة الخاصة بباب الشقة سكنه، والدخول إلى الشقة وفوجئوا بالمجني عليه فتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بالعين والصدر وتقييد يديه وقدميه بملاءة السرير واستولوا على مبلغ 10.500 جنيه، وساعات يد ماركات مختلفة، وفروا هاربين.
تم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي 9300 جنيه، و4 ساعات بمسكنهما، وأقرا أن باقي المسروقات بحوزة المتهمة الهاربة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري العمل على ضبط المتهمة الهاربة وتطوير مناقشتهم للوقوف على نشاطهم الإجرامي وما قد ارتكبوه من حوادث أخرى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع انفراجة بين مصر وأثيوبيا بشأن أزمة سد النهضة؟

هل تتوقع انفراجة بين مصر وأثيوبيا بشأن أزمة سد النهضة؟