رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads
ad ad ad ad

اليوم.. ختام الاجتماع التنسيقي لضباط اتصال ملف النخلة للتراث الثقافي

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 05:16 ص
 وزير الثقافة حلمي
وزير الثقافة حلمي النمنم
محرر البوابة
طباعة
تختتم أعمال الاجتماع التنسيقي لضباط اتصال ملف النخلة والبوابة الإلكترونية للتراث الثقافي، الذي ينظمه قطاع العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو).
وكان افتتح وزير الثقافة حلمي النمنم، أول أمس السبت، الاجتماع التنسيقي لضباط اتصال ملف النخلة والبوابة الإلكترونية للتراث الثقافي، والذي ينظمه قطاع العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم «الألكسو»، ويستمر حتى بعد اليوم الإثنين.
وقال وزير الثقافة، خلال الافتتاح، بحضور محافظ الأقصر محمد بدر، والدكتورة حياة قطاط قرمازي مديرة إدارة الثقافة بالألكسو، والدكتور حسام الملاحي الأمين العام للجنة الوطنية المصرية للتربية والثقافة والعلوم، إن الوطن العربي يواجه اليوم تحديات لا مثيل لها متمثلة فى التطرف والتشدد والإرهاب، الذى يحاول أن يمحو هويتنا، فضلا عن مشروع العولمة الذي اتضحت معالمه فى إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، مشددا على أن هناك ثقافة عربية مشتركة تجمع المنطقة العربية بالكامل من الخليج إلى المحيط.
ومن جانبها، أشارت مديرة إدارة الثقافة بالألكسو إلى اختيار محافظة الأقصر لاستضافة الاجتماع التنسيقي على هامش اختيارها عاصمة الثقافة العربية لعام 2017.
ورحب محافظ الأقصر بضيوف المؤتمر، متمنيا لهم إقامة طيبة على أرض المحافظة السياحية والتاريخية، مؤكدا استعداد المحافظة لاستضافة المزيد من الفعاليات الثقافية والرياضية وغيرها.
ads
"
هل تتوقع نجاح أجهزة الدولة في حجب لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة؟

هل تتوقع نجاح أجهزة الدولة في حجب لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة؟